أخبار عاجلة
هبوط المؤشر نيكي إلى 0.01 % في بداية التعامل بطوكيو -
القطاع الخاص غير النفطي بدبي يحافظ على قوته -
UAE Consulate cautions Emiratis in New York -

«النقل التعليمي» تطلق أول مكتب إقليمي في المدينة المنورة

«النقل التعليمي» تطلق أول مكتب إقليمي في المدينة المنورة
«النقل التعليمي» تطلق أول مكتب إقليمي في المدينة المنورة

اليكم تفاصيل هذا الخبر

«النقل التعليمي» تطلق أول مكتب إقليمي في المدينة المنورة

«عكاظ» (المدينة المنورة)

افتتحت شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي أمس (الخميس) في المدينة المنورة، أول مكتب إقليمي لها بالسعودية من أصل سبعة مكاتب تعتزم الشركة افتتاحها، ومعظمها تحت الإنشاء، بهدف تعزيز وجودها الميداني في المناطق، ودعم إستراتيجيتها في تطوير خدمة النقل التعليمي وتحسين جودتها ورفع كفاءة تشغيلها.

وعقد الرئيس التنفيذي لتطوير خدمات النقل التعليمي الدكتور سامي الدبيخي اجتماعاً مشتركاً مع مسؤولي إدارة التعليم بالمنطقة مستعرضا واقع النقل التعليمي في منطقة المدينة المنورة، والأثر المتوقع لافتتاح المكتب على جودة مخرجات العملية التشغيلية للخدمة وتسهيل عملية متابعتها بشكل فوري ومعالجة الملاحظات.

ويعتبر المكتب الإقليمي في منطقة المدينة المنورة أول فرع افتتحته الشركة بالمملكة، حيث تعتزم الشركة خلال الفترة القادمة افتتاح ستة مكاتب إقليمية أخرى في الدمام، أبها، جدة، حائل، الرياض، والقصيم إذ تساند هذه المكاتب ممثلي الشركة الموجودين في 46 إدارة تعليم و110 مكاتب تعليم في جميع مناطق ومحافظات السعودية.

ويُشرف المكتب على إدارة شؤون الخدمة في منطقتي المدينة المنورة وتبوك، ويضم 27 موظفاً يقومون يوميًا بمتابعة أداء متعهدي النقل المدرسي للمنطقتين، والتأكد من جودة ومستوى الخدمات المقدّمة فيهما، ورفع التقارير إلى الإدارة العامة للشركة، إضافة إلى متابعة شؤون المستفيدين من الخدمة وضمان حصولهم على نقل مدرسي يتمتع بأعلى معايير الراحة والأمان والموثوقية العالية.

يشار إلى أن الشركة تقدم حاليًا خدمة النقل المدرسي لأكثر من 144 ألف طالب وطالبة في منطقتي المدينة المنورة وتبوك، وذلك من خلال 1,922 حافلة ومركبة، تغطي 1,867 مدرسة في المنطقتين، إذ تستهدف الشركة خلال العام الدراسي الحالي 1438- 1439هـ، استمرار تقديم خدمة النقل المدرسي لأكثر من 1,2 مليون طالب وطالبة في مختلف مناطق المملكة ومدنها ومحافظاتها وقراها وهجرها، عبر 25 ألف حافلة ومركبة، تغطي أكثر من 13 ألف مدرسة، ويقوم على أسطول النقل التعليمي أكثر من 28 ألفًا من السائقين والفنيين والإداريين والمراقبين الميدانيين.


تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: صحيفة عكاظ