أخبار عاجلة
كثافات مرورية بمحور النصر.. تعرف على السبب -
بسبب القدس..أردوغان ونتنياهو يتبادلان الاتهامات -
شباب الفراعنة يواجه جنوب أفريقيا عصر اليوم -
ضبط عاطل يروع أهالي كوم أمبو ببندقية خرطوش -

عبدالله بن بندر يشدد على التوسع في تدريب منسوبي الإمارة

عبدالله بن بندر يشدد على التوسع في تدريب منسوبي الإمارة
عبدالله بن بندر يشدد على التوسع في تدريب منسوبي الإمارة

اليكم تفاصيل هذا الخبر

عبدالله بن بندر يشدد على التوسع في تدريب منسوبي الإمارة

«عكاظ» (جدة)

شدد نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، على أهمية التوسع في مجالات تدريب منسوبي الإمارة، بهدف تطوير الأداء بما ينعكس إيجابياً على الخدمات المقدمة للمراجعين، مؤكداً أن الإمارة بقيادة مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، تولي التدريب والتطوير أهمية كبرى وصولاً إلى الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين في المنطقة.

ولفت الأمير عبدالله بن بندر، إلى أن الإمارة ومعهد الإدارة يعملان على مشروع مشترك لتدريب وتأهيل منسوبي الإمارة بمختلف مستوياتهم العلمية والوظيفية لتحقيق الهدف المنشود من ذلك.

جاء ذلك لدى استقبال نائب أمير منطقة مكة المكرمة في مقر الإمارة أخيرا، المدير العام لمعهد الإدارة العامة بالمنطقة علي الغامدي، وعدداً من منسوبي المعهد، الذي قدم إيجازاً عن الخدمات التي يقدمها الفرع في مجالات التدريب والاستشارات وغيرها، إضافة إلى شرح عن خطط المعهد المزمع تنفيذها خلال الفترة القادمة. وأبدى المدير العام للمعهد بالمنطقة، استعداد المعهد لتقديم البرامج التدريبية لموظفي الإمارة من منطلق تعزيز سبل التعاون بين القطاعين بما يحقق الأثر الإيجابي لهذه الشراكة، معلنا في الوقت ذاته أن المعهد سيفتتح فرعا تدريبياً نسائياً مطلع العام الهجري القادم.


تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: صحيفة عكاظ

 
DMCA.com Protection Status