أخبار عاجلة
الخبير التحكيم رافا جيريرو : سواريز كان محظوظا -
UN Security Council to vote on outlawing Trump's Jerusalem decision -
The busiest airport in the world has been shut down by a catastrophic power outage -
سقوط صاروخين على جنوب إسرائيل من قطاع غزة -
جلسة تصوير جديدة لـ"بيونسيه" بتيشيرت "مقطع" -

«الأركان اليمنية»: «الشرعية» تقترب من النصر

«الأركان اليمنية»: «الشرعية» تقترب من النصر
«الأركان اليمنية»: «الشرعية» تقترب من النصر

اليكم تفاصيل هذا الخبر

«الأركان اليمنية»: «الشرعية» تقترب من النصر

«عكاظ» (عدن)

أعلن رئيس هيئة الأركان اليمني اللواء الركن طاهر بن علي العُقيلي، أمس (الخميس) أن الجيش الوطني يحقق مكاسب جديدة كل يوم في حربه التي يشنها ضد ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابيين، موضحا خلال زيارة له إلى جبهات بيحان وعسيلان وعين بمحافظة شبوة أن الشرعية تقترب من إنجاز النصر الكبير للشعب اليمني والأمة العربية واستعادة الدولة ورفع الظلم والمعاناة عن اليمنيين. وأفاد العقيلي في تصريحات أوردها موقع «26 سبتمبر» التابع للقوات المسلحة اليمنية أن قوات الجيش تعتمد في معاركها ضد الانقلابيين على تكتيكات نوعية تُنهك الخصم وتذيقه الويلات.

من جهة أخرى، قتل 13 مسلحاً انقلابياً أمس في مواجهات مع الجيش الوطني في مديريتي المصلوب والمتون بمحافظة الجوف اليمنية، عقب محاولة تسلل للميليشيات. وأوضح مصدر عسكري يمني أن مقاتلات التحالف العربي شاركت في العمليات العسكرية للجيش الوطني وتمكنت من تدمير عدد من التعزيزات للميليشيات. وفي محافظة البيضاء قتل مسلحان من الميليشيات أمس في كمين محكم نصبه لهما الجيش الوطني والمقاومة في منطقة ذي مضاحي بمديرية الصومعة.


تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: صحيفة عكاظ