أخبار عاجلة
كثافات مرورية بمحور النصر.. تعرف على السبب -
بسبب القدس..أردوغان ونتنياهو يتبادلان الاتهامات -
شباب الفراعنة يواجه جنوب أفريقيا عصر اليوم -
ضبط عاطل يروع أهالي كوم أمبو ببندقية خرطوش -

أمير تبوك يطلع على مشروع إسكان يضم 900 فلة

أمير تبوك يطلع على مشروع إسكان يضم 900 فلة
أمير تبوك يطلع على مشروع إسكان يضم 900 فلة

اليكم تفاصيل هذا الخبر أمير تبوك يطلع على مشروع إسكان يضم 900 فلة

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك الذي بدأ العمل به على مساحة مليون متر مربع ويضم 900 فيلا سكنية من قبل عدد من المطورين العقاريين بالقطاع الخاص وبأحجام مختلفة وبدأ الحجز في المشروع الاثنين الماضي من قبل المواطنين المستحقين.

جاء ذلك خلال استقباله أمس بمكتبه بالإمارة مدير فرع وزارة الإسكان بمنطقة تبوك المهندس إسماعيل عطالله المسعودي مرحبا به سموه والذي قدم تقريرا عن مشروع وزارة الاسكان الجديد حيث بارك سمو أمير المنطقة المشروع الحيوي الهام الذي يهم المواطنين بالدرجة الأولى ويعتبر من المشروعات التي تسهل على المواطنين الحصول على الإسكان بكل يسر وسهولة وبأقساط مريحة.

ونوه سموه بما يلقاه قطاع الإسكان بالمملكة من دعم كبير من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد -حفظهما الله-.

ومن جهته أعرب المهندس المسعودي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على متابعته ودعمه لأعمال فرع وزارة الإسكان بالمنطقة للقيام بدورها في خدمة المواطنين.


تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: المدينة

 
DMCA.com Protection Status