رغد.. طاهية سعودية تقتحم فنادق ال 5Stars

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة AMP تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر رغد.. طاهية سعودية تقتحم فنادق ال 5Stars

رغد.. طاهية سعودية تقتحم فنادق ال 5Stars
رغم الحضور النسائي الخافت في مجال الفندقة

نشر بوساطة @Okaz online في عكاظ يوم 01 - 12 - 2017

1594173
لا تألو فتيات الوطن جهدا في خوض غمار تجارب العمل في أي مجال، طالما يحفظ لهن خصوصيتهن، ويوفر لهن لقمة عيش شريفة، وقبل ذلك يمكنهن من تحقيق شغفهن وإبراز مواهبهن، ليشاركن الشباب جنبا إلى جنب في صناعة مستقبل وطن حافل بإنجازات أبنائه وبناته.
ولم تقف الشهادة الجامعية في تخصص إدارة الأعمال، حائلا دون أن تخوض رغد فقيه، تجربتها كطاهية في أحد مطابخ الفنادق الفخمة بعروس البحر الأحمر، لممارسة شغفها، وتحقيق حلمها، رغم الحضور النسائي الخافت في الفنادق بشكل عام.
ولم تأبه رغد لنظرة المجتمع، خصوصا أن فتيات الوطن يأخذن زمام المبادرة في أماكن عدة، ويزاحمن الشباب في مجالات العمل كافة، لقدرتهن على حفاظ خصوصيتهن أولا، خصوصا إذا كان العمل يحقق لهن أحلامهن، ويوفر لهن تجربة عملية على أرض الواقع، لاسيما أن بعضهن يتفنن في تنويع خلطات الأطعمة، لترقى إلى ذائقة نزلاء الفندق، الذي يرحب مسؤولوه عادة بالتحاق الفتيات في مثل هذه الأعمال.
يؤكد عمل رغد في الفندق، أن فتيات الوطن واعيات بما تشهده المملكة من إصلاحات تجد ترحيبا محلياً ودولياً، ما يحفز الأهالي على دعم مواهب وإبداعات أبنائهم وبناتهم، وكسر التابوهات المجتمعية البالية، ووضع نماء الوطن بأيادي أبنائه وبناته هدفا أسمى وأكبر في المرحلة القادمة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة


تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: سعورس

0 تعليق