أخبار عاجلة

ياني يعزف ل (2000) عائلة في حفلتة الأولى بجدة

ياني يعزف ل (2000) عائلة في حفلتة الأولى بجدة
ياني يعزف ل (2000) عائلة في حفلتة الأولى بجدة

اليكم تفاصيل هذا الخبر ياني يعزف ل (2000) عائلة في حفلتة الأولى بجدة

ياني يعزف ل (2000) عائلة في حفلتة الأولى بجدة

نشر بوساطة نعيم تميم الحكيم @naeemtamimalhac في عكاظ يوم 01 - 12 - 2017

okaz
أحيا الموسيقار اليوناني العالمي ياني أول حفلاته بجدة مساء أمس (الخميس) بحضور أكثر من (2000) عائلة متذوقه ومحبه للموسيقى بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة تحت إشراف وتنظيم هيئة الترفيه.
وقدم ياني مجموعة من مقطوعاته الموسيقية القديمة والحديثة التي وجدت تفاعلا كبيرا من الجماهير الحاضرة التي رددت اسمه كثيرا خلال الحفل ، فيما بادلهم ياني التشجيع والحفاوة بكلمة (I love you) .
وأظهر ياني حرصه الكبير على دعم فرقته الموسيقية التي تعزف معه ، إذ كان يستغل الفواصل للتعريف بهم والثناء عليهم وسط عاصفة تصفيق من الحاضرين عقب كل مقطوعة.
ووصف كثير من الحاضرين هذا الحفل بالاستثنائي كونه أول مرة تشهد مدينة جدة حضور موسيقار عالمي مع فرقته الموسيقية من الجنسين ذكورا وإناثا ليقدموا باقة من المقطوعات الموسيقية العالمية في مشهد تدوال مقاطعه كثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي .
وسيتمكن عدد من عشاق ياني ومحبي الموسيقى الراقية من الالتقاء مجددا بياني في حفل ثاني بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة مساء اليوم ، قبل أن يرحل للرياض لإحياء حفلتين في مسرح جامعة نورة يومي 3 و4 ديسمبر ، وحفلين في الظهران سيقامان في الساحة الخارجية للصالة الخضراء يومي 6 و7 من ديسمبر.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة


تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: سعورس