أخبار عاجلة
تعليق عمرو أديب علي تعاون تركيا ومصر بمجلس الأمن -
الجيش اليمني يأسر 80 حوثياً خلال يومين في شبوة -
جريزمان يعتذر عن ظهوره باللون الأسود على تويتر -
تكثيف "أنا شهيرة وأنا الخائن" من أجل نيللى كريم -
القيادة تهنئ رئيس النيجر بذكرى إعلان الجمهورية -

تقديم المديرية العامة للجوازات 1439 رابط القبول والتسجيل بالدورة 42 رتبة جندي فني

اليكم تفاصيل هذا الخبر تقديم المديرية العامة للجوازات 1439 رابط القبول والتسجيل بالدورة 42 رتبة جندي فني

تقديم المديرية العامة للجوازات 1439 ، في إطار حرصنا على جلب المزيد من التفاصيل عن الوظائف العسكرية التي يتم الإعلان عنها من خلال الموقع الإلكتروني للمديرية العامة للجوازات السعودية نرصد لكم عبر هذا التقرير رابط تقديم المديرية العامة للجوازات 1439 بالدورة رقم 42 على رتبة جندي فني، وذلك وفقاً للمواعيد والشروط المرفقة أدناه، كما سنضع لكم رابط الموقع الرسمي لـ تقديم المديرية العامة للجوازات 1439.

تقديم الجوازات 1439، عبر موقعها الإلكتروني أعلنت المديرية العامة للجوازات عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة لديها لخريجي الثانوية العامة وما يعادلها لجميع الشباب بالمملكة العربية السعودية، وذلك للعمل برتبة جندي فني في المطارات والمنافذ البرية والبحرية، وإليكم شروط التقديم والمواعيد المحددة.

تقديم المديرية العامة للجوازات 1439

حددت المديرية العامة للجوازات مواعيد التقديم على وظيفة جندي فني بالدورة الـ42 حيث سيتم استقبال طلبات القبول والتسجيل خلال الفترة من الساعة العاشرة صباحاً من يوم الأحد الموافق 1439/03/15هـ وحتى الساعة العاشرة صباحاً من يوم الخميس الموافق 1439/03/19هـ.

شروط التقديم على وظيفة جندي فني بالمديرية العامة للجوازات

شروط تقديم المديرية العامة للجوازات 1439

رابط التقديم بالمديرية العامة للجوازات

يمكنكم معرفة طريقة تقديم المديرية العامة للجوازات 1439 بالدورة 24 على رتبة جندي فني من خلال الدخول عبر الموقع الرسمي الإلكتروني لوزارة الداخلية السعودية عبر الرابط أدناه.

التقديم على وظائف المديرية العامة للجوازات

هذا وسوف نتبع معكم المزيد من التفاصيل والأخبار لما سيتم الإعلان عنه بخصوص نتائج القبول بوظائف المديرية العامة للجوازات وذلك بعد انتهاء فترة الفحص والمراجعة وإلان النتائج النهائية للمقبولين بوظائف المديرية العامة للجوازات السعودية لخريجي الثانوية العامة وما يعادلها.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: ثقفنى