أخبار عاجلة
تعليق عمرو أديب علي تعاون تركيا ومصر بمجلس الأمن -
الجيش اليمني يأسر 80 حوثياً خلال يومين في شبوة -
جريزمان يعتذر عن ظهوره باللون الأسود على تويتر -
تكثيف "أنا شهيرة وأنا الخائن" من أجل نيللى كريم -
القيادة تهنئ رئيس النيجر بذكرى إعلان الجمهورية -

ورشة عمل لتضمين أهداف التنمية في المناهج الدراسية

ورشة عمل لتضمين أهداف التنمية في المناهج الدراسية
ورشة عمل لتضمين أهداف التنمية في المناهج الدراسية

اليكم تفاصيل هذا الخبر

ورشة عمل لتضمين أهداف التنمية في المناهج الدراسية

افتتح مدير مركز المبادرات النوعية بوزارة التعليم د.أحمد عبدالله قران صباح الاثنين، ورشة عمل عن تضمين أهداف التنمية المستدامة في المناهج الدراسية، وذلك في مقر وزارة التعليم بالرياض.

وأكد أن الورشة تأتي في إطار اهتمام وزارة التعليم بتنفيذ خطة المملكة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة بحلول عام 2030،وتضمين أهدافها في المناهج الدراسية،مشيراً إلى أن هذه الأهداف قد اعتمدها قادة دول العالم في سبتمبر 2015 في قمة أممية تاريخية، حيث تعمل جميع الدول على تحقيقها، وحشد الجهود للقضاء على الفقر بجميع أشكاله ومكافحة عدم المساواة ومعالجة تغير المناخ، مع كفالة اشتمال الجميع بتلك الجهود.

وأوضح مدير مركز المبادرات النوعية أن ورشة العمل تتناولت بناء عدد من المفاهيم لتحقيق أهداف التنمية المستدامة عبر تنفيذ ثلاثة ورش يشارك فيها عدد من الجهات الداعمة والمساندة كوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ووزارة التخطيط والاقتصاد، ووزارة الثقافة والإعلام، والهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، بالإضافة إلى الإدارة العامة للمناهج، والإدارة العامة للتخطيط بوزارة التعليم.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: جريدة الرياض