13 مخالفة.. حصيلة اليوم الأول لحملة توطين محلات الذهب بالطائف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة AMP تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر

13 مخالفة.. حصيلة اليوم الأول لحملة توطين محلات الذهب بالطائف

ماجد النفيعي (الطائف)

رصد مكتب العمل والتنمية الاجتماعية بمحافظة الطائف في أول أيام حملة توطين محلات الذهب 13 مخالفة، منها 3 مخالفات تتعلق بتوطين أسواق الذهب.

«عكاظ» رافقت الحملة في متابعة المحلات الملتزمة بقرار توطين أسواق الذهب، حيث كانت بداية الحملة صباح اليوم (الإثنين) على محلات الذهب بمول قلب الطائف، لتستأنف عملها اليوم مساءا بالوقوف على محلات الذهب بالمنطقة المركزية، وقد ملاحظة اقفال لعدد من المحلات من قبل ملاكها، أورد عليها علامات استفهام من هذا الإقفال في يوم تطبيق القرار، بالإضافة عمل أبناء الوافدين من أمهات مواطنات في تلك المحلات، وأيضا بنسبة كبيرة سيطر على عملية البيع شباب من خارج المحافطة.

وَقّاد الحملة التفتيشية مدير مكتب العمل بالطائف هاني الوعيل ومدير التفتيش أحمد السفياني، والتي تأتي متزامنة مع الحملة الوطنية الشاملة لمخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود.

واستهدفت الحملة في يومها الأول 48 محلاً، 13 محل منها مخالفاً، وأوضح المكتب في بيان له أن عدد المخالفات المرصودة 13 مخالفة 3 منها مخالفة توطين أسواق الذهب والمجوهرات، و10 مخالفات أخرى.

وبين مكتب العمل بالطائف، أن عدد المفتشين المشاركين في الحملة بلغ 11 مفتش، مشيراً أن الحملة مستمرة وأن المخالفات تصل 20 ألف ريال تتعدد بتعدد العمال في حال عدم الالتزام بقرار التوطين.


تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: صحيفة عكاظ

0 تعليق