أخبار عاجلة
Macron announces climate science funding to counter Trump -
أهالي نجد يواجهون البرد ب«الحطب» -
«العقاري» تعترف: 4 مدن تعاني شح الأراضي -
مصر تعول على «المؤتمرات» لتعويض خسائر السياحة -
إغلاق حسابات الحكومة الخميس -
السعودية والصين تطلقان «طريق الحرير الرقمي» -

إطلاق حملة "اغرسها".. 500 شجرة في 100 مدرسة بالطائف

إطلاق حملة "اغرسها".. 500 شجرة في 100 مدرسة بالطائف
إطلاق حملة "اغرسها".. 500 شجرة في 100 مدرسة بالطائف

وإليكم تفاصيل الخبر إطلاق حملة "اغرسها".. 500 شجرة في 100 مدرسة بالطائف

05 ديسمبر 2017 - 17 ربيع الأول 1439 04:11 PM

"النفيعي" يطلع على سير العملية التعليمية

إطلاق حملة "اغرسها"..  500 شجرة في 100 مدرسة  بالطائف

أطلق المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف المكلف، محمد بن عامر النفيعي، حملة "اغرسها"، والتي تأتي كمبادرة من مجمع وادي محرم التعليمي، بالتعاون مع رابطة الطائف الخضراء، وبالتنسيق مع مكتب التعليم بغرب الطائف لغرس 500 شجرة في 100 مدرسة للبنين والبنات بالطائف، بهدف غرس وتعزيز الوعي بأهمية التشجير والمحافظة على البيئة ونشر ثقافة الاهتمام بالشجرة والتشجير بين الطلاب والطالبات.

وغرس "النفيعي" أول شجرة في فناء المجمع التعليمي، بمشاركة مدير مكتب التعليم بغرب الطائف، ومدير إدارة التجهيزات المدرسية، ومدير إدارة الصحة المدرسية، ومنسوبو المدرسة.

ودشن "النفيعي" خلال زيارته للمجمع العيادة المدرسية، والتي تم تجهيزها بالأدوات اللازمة لتقديم الخدمة الإسعافية لمنسوبي المجمع.

وزار "النفيعي" الطلاب في فصولهم الدراسية ووقف على مستوى الأداء التعليمي، مشيدًاً بما شاهده من عمل متميز وجهود مبذولة من منسوبي المدرسة، متمنيًا لهم المزيد من التميز والإبداع.

شملت زيارة المدير العام للتعليم، خلال جولته الميدانية، عددًا من المدارس التابعة لمكتب التعليم بغرب الطائف، منها مدرسة أنس بن النضر المتوسطة، ولبيد بن ربيعة الثانوية بسكن الأبناء بالهدا، ووقف على سير العمل بالمدرسة.

وزار الطلاب في فصولهم الدراسية للاطمئنان على مستوياتهم الدراسية والاستماع إليهم، مقدمًا شكره لقائد المدرسة وزملائه على جهودهم التي يبذلونها تجاه أبنائهم الطلاب.

ودشن المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف المكلف، محمد النفيعي، وبحضور قائد منطقة الطائف العسكرية، اللواء حسن الشهري، ومساعد المدير العام للشؤون التعليمية، فهاد الذويبي، ومدير مستشفيات القوات المسلحة بالطائف، اللواء حامد الغامدي، وعدد من مديري الإدارات والمشرفين الطلابيين عددًا من المقار والمعامل والعيادة المدرسية بمدرسة ضرار بن الأزور الابتدائية بسكن الضباط بالهدا، شملت تدشين مقر التوعية الإسلامية، ومقر مصادر التعلم ومعمل الرياضيات ومعمل العلوم وزيارة عددًا من الفصول الدراسية بالمدرسة واستمعوا إلى شرح مفصل من قائد المدرسة عواض الثبيتي.

وأشاد "النفيعي" بحجم العمل المقدم في المدرسة والجهود المبذولة والتي تسهم في الارتقاء بالعملية التعليمية، مقدمًا شكره وتقديره لقائد منطقة الطائف، اللواء حسن الشهري، على حضورهم ومشاركتهم أبنائهم الطلاب متمنياً لهم المزيد من النجاحات.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: صحيفة سبق اﻹلكترونية