أخبار عاجلة
21 ألف بقال سددوا قيمة تأمين المقررات التموينية -
مفاجأة قوية من حكيم لجمهوره … وعشاقه تعرف عليها -
المعارضة السورية: ملتزمون بقرار مجلس الأمن 2254 -
الحكم علي المطربة شيما بالحبس لمدة عامين -

فهد بن سلطان: العمل التطوعي عمل نبيل وبحاجة للتفاعل المنظم

فهد بن سلطان: العمل التطوعي عمل نبيل وبحاجة للتفاعل المنظم
فهد بن سلطان: العمل التطوعي عمل نبيل وبحاجة للتفاعل المنظم

اليكم تفاصيل هذا الخبر

فهد بن سلطان: العمل التطوعي عمل نبيل وبحاجة للتفاعل المنظم

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمكتبه، رئيس واعضاء مجلس ادارة الجمعية الخيرية للعمل التطوعي بالمنطقة يتقدمهم رئيس المجلس محمد العودة بمناسبة اليوم العالمي للتطوع.

وأعرب سموه عن سعادته بهذا اللقاء التجمعي التطوعي بالمنطقة، مؤكداً على اهمية العمل التطوعي بين شباب وشابات المنطقة وغرسه في نفوس النشئ من خلال التواجد الميداني في المدراس والجامعات والمهرجانات التي تشهدها المنطقة.

وقال، "إن العمل التطوعي عمل نبيل والعالم كله يركز على العمل التطوعي ولابد ان يتفاعل معه المجتمع بشكل منظم ليمارس المتطوعون دورهم المؤثر في المجتمع وان يكون هذا العمل على كافة المستويات بالمنطقة"، منوهاً بحرص ودعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد -حفظهم الله- على كافة الاعمال الخيرية.

بعد ذلك تسلم امير المنطقة تقرير عن اعمال الجمعية قدمة رئيس المجلس والذي ظم انجازات الجمعية خلال الفترة الماضية من خلال دورات تدريبة استفاد منها 260 متطوع ومتطوعة بالإضافة الى ما تقدمة الجمعية من مشروعات وبرامج تدريبة لشباب وشابات المنطقة ممن تم توظيفهم بالإضافة الى تسجيل تسع فرق للتطوع من خلال هذه الجمعية التحق بها اكثر من 1800 متطوع ومتطوعة، ثم دشن الموقع الالكتروني للجمعية.

من جهة أخرى، واسى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك المكلف إبراهيم بن حسين العُمري بوفاة شقيقته رحمها الله.

وأعرب سموه عن خالص تعازيه للعمري ولكافة أسرتهم بوفاة فقيدتهم سائلا الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

من جهته أعرب العُمري عن بالغ شكره وتقديره لسموه على هذه اللفتة غير المستغربة، والتي لها بالغ الأثر في نفوسهم، سائلا الله العلي القدير أن يجعلها في ميزان حسناته.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: جريدة الرياض