أخبار عاجلة
توأم يصبحان "مليارديرات" في عدة أسابيع فقط .. كيف؟ -
لبنان دولة نفطية غدا؟! -
زلزال شدته 6.2 درجة يضرب مدينة كرمان شرقي إيران -
فلسطين... فجوة بين الواقع والمناهج -

عبدالله بن بندر يتفقد محافظتي الموية والخرمة

عبدالله بن بندر يتفقد محافظتي الموية والخرمة
عبدالله بن بندر يتفقد محافظتي الموية والخرمة

اليكم تفاصيل هذا الخبر

عبدالله بن بندر يتفقد محافظتي الموية والخرمة

يواصل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأربعاء جولاته على محافظات المنطقة بزيارة محافظتي المويه والخرمة، بعد أن زار محافظات بحرة والجموم والقنفذة والعرضيات والليث وأضم.

ويرافق الأمير عبدالله بن بندر، خلال جولته في المويه والخرمة عدد من مديري القطاعات الحكومية في المنطقة بهدف فتح قناة تواصل مباشرة بين مسؤولي الإدارات وأهالي المحافظات، بغية تسريع آليات اتخاذ القرارات المناسبة حيال بعض المشروعات بما يعود بالنفع على الإنسان والمكان.

ويتخلل برنامج زيارة نائب أمير منطقة مكة المكرمة لقاءات مفتوحة ومباشرة مع عدد من الأهالي والشباب، إذ يستمع إلى مطالبهم ومقترحاتهم لدفع عجلة التنمية، كذلك مناقشة الرؤى المستقبلية لتطوير المحافظات.

ويطّلع الأمير عبدالله بن بندر خلال زيارته للمحافظتين على عدد من المشروعات المنجزة والجاري تنفيذها، كما يقف ميدانيا على المشروعات المتعثرة وبالتالي مناقشة أسباب تأخرها مع مسؤولي الجهات ذات العلاقة ووضع الحلول لتحريك العمل فيها.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: جريدة الرياض