أخبار عاجلة
كثافات مرورية بمحور النصر.. تعرف على السبب -
بسبب القدس..أردوغان ونتنياهو يتبادلان الاتهامات -
شباب الفراعنة يواجه جنوب أفريقيا عصر اليوم -
ضبط عاطل يروع أهالي كوم أمبو ببندقية خرطوش -

نائب أمير نجران يتسلم تقرير الشؤون الإسلامية بالمنطقة

نائب أمير نجران يتسلم تقرير الشؤون الإسلامية بالمنطقة
نائب أمير نجران يتسلم تقرير الشؤون الإسلامية بالمنطقة

اليكم تفاصيل هذا الخبر

نائب أمير نجران يتسلم تقرير الشؤون الإسلامية بالمنطقة

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران تقريراُ عن أعمال وانجازات الشئون الإسلامية بالمنطقة.

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بديوان الإمارة مدير الشئون الإسلامية بمنطقة نجران د. أحمد الطالبي، وجرى خلال اللقاء مناقشة سير العمل في الشئون الإسلامية بالمنطقة ومحافظاتها، وثمن سموه الجهود التي يبذلها الشئون الإسلامية داخل مدينة نجران ومحافظات المنطقة.

كما ألتقى سموه بديوان الإمارة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة نجران عبدالله الدوسري، وجرى خلال اللقاء مناقشة سير العمل في فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وما يقوم به من جولات ميدانية داخل مدينة نجران ومحافظات المنطقة، وأثنى سموه على الجهود التي يقدمها فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المنطقة ومحافظاتها.

وألنقى نائب أمير منطقة نجران في مكتبه بديوان الإمارة مدير عام فرع هيئة الرقابة والتحقيق بالمنطقة، محمد بن مسعود الشهراني، وجرى خلال اللقاء مناقشة سير العمل في فرع الهيئة بالمنطقة وما يقوم به من جولات ميدانية داخل مدينة نجران ومحافظات المنطقة، وأثنى سموه على الجهود التي يقدمها الفرع في المنطقة ومحافظاتها، مشيراً إلى أهمية الأعمال المناطة بفرع هيئة الرقابة والتحقيق.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: جريدة الرياض

 
DMCA.com Protection Status