أخبار عاجلة
ليبيا ترحل 24 مهاجرا مصريا في إطار خطة العودة -
وحيد حامد مهاجمًا السلفيين -
أسعار الحديد اليوم.. و«بشاى» بـ12400 جنيه للطن -
أسعار الجبس اليوم.. و«المعمار» بـ 1255 جنيهًا للطن -
اليوم.. الحكم فى وقف انعقاد «عمومية المهندسين» -
أسعار «الطوب» اليوم -
اليوم.. الإعلان عن تفاصيل مسرحية «أيوب وناعسة» -

خالد الفيصل يعتمد مبادرات "تقني مكة" بالملتقى الثقافي

خالد الفيصل يعتمد مبادرات "تقني مكة" بالملتقى الثقافي
خالد الفيصل يعتمد مبادرات "تقني مكة" بالملتقى الثقافي

اليكم تفاصيل هذا الخبر

خالد الفيصل يعتمد مبادرات "تقني مكة" بالملتقى الثقافي

اعتمد مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، قبول مبادرات الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة للمشاركة في ملتقى مكة الثقافي للعام 1439هـ تحت شعار "كيف نكون قدوة؟".

جاء ذلك في برقية وجهها سموه إلى مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة فيصل بن عقيل كدسه، شكر فيها سموه مشاركة الإدارة ووحداتها التدريبية مؤكداً على جودة التنفيذ لتحقيق الأهداف التي وضع الملتقى من أجلها، والتشديد على رفع التقارير التنفيذية أولاً بأول.

من جهته، ثمن كدسه موافقة سموه على هذه المبادرات التي تحقق الأهداف السامية للملتقى ورسالته التي تستهدف بناء الإنسان و تنمية المكان، واستثمار كل الجهود التي تقدمها الجهات المشاركة في صناعة صورة جميلة تبرز أهمية القيم الفكرية، مشيراً إلى أن شعار الملتقى "كيف نكون قدوة ؟" يعزز الرؤية الهامة للملتقى في غرس القيم النبيلة التي تساهم في إعلاء دور الوطن وصياغة مستقبله لنكون يداً واحداً، وتنمية روح الولاء والإنتماء في وقت أحوج ما نكون إليه.

ونوه بجهود وأنشطة الوحدات التدريبية من الكليات التقنية للبنين والبنات والاتصالات والمعاهد الصناعية الثانوية ومعاهد التدريب الأهلي حيال تحقيق هذه المبادرات التي تمثلت في ثلاث مبادرات هي: "مهارتي قدوتي"، "تقني وأفتخر"، ومبادرة "بأخلاقي أرتقي".

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: جريدة الرياض