أخبار عاجلة
قرعة الأبطال.. هل يلعب صلاح ضد رونالدو؟ -
المعارضة الكينية تؤجل "تنصيب" الرئيس البديل -
حكاية أم تحولت إلى صديق السوء -
أنوشكا تكشف سر رشاقتها وجمال بشرتها -

مشعل بن ماجد يدشن فعاليات يوم التطوع ومشروعات مدرسية

مشعل بن ماجد يدشن فعاليات يوم التطوع ومشروعات مدرسية
مشعل بن ماجد يدشن فعاليات يوم التطوع ومشروعات مدرسية

اليكم تفاصيل هذا الخبر

مشعل بن ماجد يدشن فعاليات يوم التطوع ومشروعات مدرسية

أطلق صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة الثلاثاء بمقر المحافظة، الحملة الإعلامية والموقع الإلكتروني لجائزة الإبداع بمحافظة جدة، وذلك ضمن مبادرات "كيف نكون قدوة"، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، وبحضور عدد من ممثلي الجهات الحكومية والجهات ذات العلاقة.

واعتمد سموه تشكيل اللجان الخاصة لفرز وترشيح المبادرات للجهات المشاركة في تقديم المبادرات، التي تنضوي تحت تحفيز المبدعين وتبني مبادراتهم ونشر ثقافة المبادرات بين أطياف المجتمع إلى جانب إيجاد التكامل التنموي بالمحافظة واستثمار المقومات الثقافية والطاقات الإبداعية، ورفع كفاءة منظومة العمل الثقافي والمعرفي للجهات المختلفة.

من جانب آخر دشن الأمير مشعل بن ماجد فعاليات اليوم العالمي للتطوع 2017 والمعرض المصاحب تحت شعار "المتطوعون أول المستجيبين.. هنا وفي كل مكان"،وذلك بمركز أحد المراكز التجارية والتي تنظمها الإدارة العامة للدفاع المدني بالمحافظة.

كما يدشّن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة الأربعاء، المرحلة الثالثة من الدفعة الأولى للمشروعات المدرسية للبنين والبنات بتعليم جدة، التي انتهت شركة "تطوير للمباني" من تنفيذها في منطقة جنوب وشرق جدة.

وأوضح مساعد مدير عام التعليم للخدمات المساندة عبدالعزيز الرفاعي، أن عدد المشروعات المدرسية التي سيقوم سمو محافظ جدة بتدشينها -بمشيئة الله- بجنوب وشرق جدة، بلغت 22 مبنى مدرسياً و13 صالة رياضية وأربعة ملاعب عشبية، مشيراً إلى أن المشروعات تأتي ضمن الدفعة الأولى من مشاريع شركة تطوير للمباني وتقع في منطقة جنوب وشرق جدة.

يُذكر أن المشروعات التعليمية للدفعة الأولى التي نفذتها شركة تطوير بجدة تبلغ 42 مشروعاً مدرسياً موزعة في أحياء شمال ووسط وجنوب وشرق محافظة جدة، وتضم 28صالة رياضية وثمانية ملاعب عشبية، ويبلغ عدد مدارس البنين فيها 24 مبنى، فيما تبلغ عدد مدارس البنات 18مبنى، وهي عبارة عن 11 مدرسة ثانوية، و13 مدرسة متوسطة، بالإضافة إلى 18 مدرسة ابتدائية بتكلفة إجمالية بلغت 670 مليون ريالاً، في حين تستوعب هذه المشاريع نحو 40 ألف طالب وطالبة.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: جريدة الرياض

 
DMCA.com Protection Status