الشيخ المطلق رئيساً للمركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة AMP تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر

الشيخ المطلق رئيساً للمركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه

أصدر وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ قرارا بتعيين المستشار في الديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء د.عبدالله بن محمد المطلق رئيسا لمجلس إدارة المركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه، خلفا للدكتور صالح بن غانم السدلان -رحمه الله-.

وأثنى د.المطلق على إسهامات د.السدلان الفعّالة في مجال الدعوة إلى الله، مؤكدا فقد الساحة الدعوية ومنابرها له، مشيدا بمشاركاته العلمية في تقديم الندوات والمحاضرات والتأليف والتعليم الجامعي،إضافة إلى أعماله الأخرى المتلعقة بالعناية بالقرآن الكريم وعلومه.

ورفع الشيخ المطلق شكره وتقديره للقيادة الحكيمة على رعايتها واهتمامها بكتاب الله تعلما وتعليما وتحاكما إليه والتزاما بهديه القويم، مشيدا بالدعم غير المحدود للعمل الخيري، لاسيما جمعيات ومراكز تعليم وتحفيظ القرآن الكريم.

يشار إلى أن المركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه تأسس عام 1410 هـ، وكان الشيخ السدلان أحد المؤسيين له واستطاع المركز تقديم نموذج متميز ورائد في مجال تعليم القرآن ومدارس الإصلاحيات والسجون وأبناء الجاليات غير الناطقين بالعربية، حيث بلغ عدد المستفيدين منه أكثر من 28 ألف دارس ودارسة في فروعه الستة المنتشرة في مناطق المملكة.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: جريدة الرياض

0 تعليق