أخبار عاجلة
وزير النقل: لا يمكن تنفيذ خط مترو بالإسكندرية -
شاهد مغتصب وقاتل الطفلة زينب وهو يمشي بجنازتها -
بلجيكا.. إطلاق نار على مسلح بسكين بمحطة قطارات -
«المظالم» يطلق إيداع مذكرة الدفاع إلكترونيًا -
«المظالم» يطلق إيداع مذكرة الدفاع إلكترونيًا -
«53675» صك طلاق خلال عام في المحاكم -
«53675» صك طلاق خلال عام في المحاكم -
انفجار سيارة يثير الذعر بين أهالى حلوان -
انفجار سيارة يثير الذعر بين أهالى حلوان -

رسميا: رفع اسعار البنزين .. هنا أسعار البنزين الجديدة في السعودية 2018

رسميا: رفع اسعار البنزين .. هنا أسعار البنزين الجديدة في السعودية 2018
رسميا: رفع اسعار البنزين .. هنا أسعار البنزين الجديدة في السعودية 2018

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على رسميا: رفع اسعار البنزين .. هنا أسعار البنزين الجديدة في السعودية 2018 بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , رسميا: رفع اسعار البنزين .. هنا أسعار البنزين الجديدة في السعودية 2018

رفع اسعار الوقود – شهدت السعودية في المرحلة الأخيرة الكثير من الإصلاحات الإقتصادية، وقد قامت وزارة الطاقة السعودية بالإعلان عن وقوع إرتفاع في أسعار الوقود والبنزين، وذلك إبتداءا من انطلاق عام 2018، وأوضحت الوزارة أن إصلاح أسعار الطاقة يأتي بداخل برامج الإصلاحات الإقتصادية، والتي شرعت المملكة العربية السعودية في تطبيقها، والتي تهدف إلى رفع الكفاءة الإقتصادية ورفع الدعم الحكومي وذلك عن طريق عملية وصول الدعم إلى الأسر المستحقة له.

رفع أسعار الوقود

وتنوي السعودية إجراء رفع تدريجي في أسعار الطاقة، لتمتد إلى المعدلات العالمية قبل عام 2020، وقد ذكرت الحكومة السعودية منذ مدة أنها سوف تقوم بزيادة تدريجي في أسعار الوقود بـ 80%، وذلك انطلاق من عام 2018، وذلك بداخل برامج الإصلاحات الإقتصادية التي بدأت، ومن جدير بالذكر أن الهدف الرئيسي من تطبيق هذه الإصلاحات هو تقوية الكفاءة الإقتصادية في المملكة، كما يهدف إلى رفع كفاءة الدعم الحكومي، وذلك عن طريق إرجاع دعوة الدعم حتى يرد إلى الأسر التي تستحقه، فكان برنامج “حساب المواطن” هو البداية، فهو إحدى تطلعات برنامج التوازن المالي في المملكة والذي هدفه الرئيسي هو سند الأسرة.

أسعار البنزين الجديدة لسنة 2018

من جدير بالذكر أن السعودية تعد من أكبر مصادر النفط في العالم، وقد قرر مجلس الوزراء السعودي رفع أسعار البنزين في الربع الأول من عام 2018، فقامت الحكومة بوضع سعر جديد كخطوة أولى في رفع الأسعار، ومن خلال موقعنا “صحيفة المختصر” وأثناء ذلك المقال سنعرض لكم أسعار البنزين الجديدة لسنة 2018، وقد ذكرت الحكومة السعودية سابقا أنها لاتفرق بين المواطنين والأجانب حيث تبيع الوقود الان بأسعار موحدة.

أسعار البنزين لسنة 2018.

*سعر اللتر لبنزين “91 أوكتان” يرتفع بـ 67% من 45 هللة “12 سنتا” إلى 75 هللة “20 سنتا”.

*سعر اللتر لبنزين “95 أوكتان” يرتفع بـ 50% من 60 هللة “16 سنتا” إلى 90 هللة “24 سنتا”.

أسعار البنزين في السعودية

-ارتفاع واضح في سعر الوقود تعرف على الموعد المُؤكَد لزيادة أسعار البنزين في المملكة والأسعار المتنبأة له

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رسميا: رفع اسعار البنزين .. هنا أسعار البنزين الجديدة في السعودية 2018 برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل المصدر : المختصر