أخبار عاجلة
وفاة الممثل محمد المفرح “أبو مسامح” -
انفجار لغم يقتل 12 شخص -

وزير الإسكان يكشف ملامح المرحلة الثانية من برنامج “سكني”

وزير الإسكان يكشف ملامح المرحلة الثانية من برنامج “سكني”
وزير الإسكان يكشف ملامح المرحلة الثانية من برنامج “سكني”

(أنحاء) – متابعات :-

قال وزير الإسكان ماجد الحقيل إن برنامج “سكني” في مرحلته الأولى حقق هدفه، بتخصيص أكثر من 280 ألف منتج سكني وتمويلي، شملت كافة مناطق المملكة، كاشفاً في الوقت ذاته عن ملامح المرحلة الثانية المقرر تطبيقها في العام المقبل.

وأوضح الحقيل، أثناء تسليم 115 فيلا في مشروع “إسكان ناوان” بمحافظة المخواة برفقة أمير الباحة حسام بن سعود، أن منتجات “سكني” في 2017 تنوعت بين الفلل الجاهزة بما يصل إلى 10 آلاف فيلا، وأكثر من 110 آلاف وحدة سكنية تتنوع بين الفلل والتاون هاوس والشقق عبر برنامج البيع على الخارطة، و75 ألف أرض مطورة يتم تقديمها للمواطنين بشكل مجاني، و85 ألف تمويل مدعوم يتم تقديمها بالشراكة بين صندوق التنمية العقارية والبنوك والمؤسسات التمويلية.

وكشف أن المرحلة الثانية من البرنامج ستخصص 300 ألف منتج تمويلي وسكني تشمل 125 ألف وحدة سكنية، و100 ألف تمويل مدعوم، و75 أرضا مطورة، سيُعلَن عن تفاصيلها بدءا من يناير المقبل.

يُذكر أن الحقيل رافق أمير الباحة حسام بن سعود لتسليم الوحدات السكنية لعدد من المواطنين المستفيدين من برنامج “سكني” في ناوان بمحافظة المخواة، والذي يبلغ عدد وحداته السكنية 115 فيلا.

أنحاء الوطن

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير الإسكان يكشف ملامح المرحلة الثانية من برنامج “سكني” برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : أنحاء الوطن