أخبار عاجلة

«شهداء الوطن» يزينون القاعات

«شهداء الوطن» يزينون القاعات
«شهداء الوطن» يزينون القاعات

اليكم تفاصيل هذا الخبر

«شهداء الوطن» يزينون القاعات

عبدالله مشهور (جازان)

زينت أسماء «شهداء الوطن» قاعات الاختبارات بالمدارس في عدد من المناطق بـ«جازان»، وذلك تخليداً لذكراهم بعدما ضحوا بأرواحهم للذود عن حياض الوطن، مما أكد قائد مدرسة الطوال المتوسطة علي ظافري أن تسمية لجان الاختبارات بأسماء الشهداء أقل ما يمكن تقديمه للشهداء الأبطال الذين قدموا أرواحهم الغالية فداء لوطنهم.

وأضاف: «تبادرت الفكرة إلينا قبل أيام معدودة من الاختبارات، وبناء عليها قمنا باختيار أسماء بعض الأبطال لتسمية اللجان».

من جانبه، أوضح يحيى ناشب أن تزيينهم لقاعات الاختبارات بأسماء شهداء الوطن ما هو إلا بادرة إنسانية لهؤلاء الأبطال الذين ضحوا بكل شيء لأجل وطنهم الغالي ولحماية المواطنين، فكيف نحن الآن لا نقوم برد ولو جزء من الجميل لهم ولزملائهم الشهداء.

وزاد: «هؤلاء الشهداء دافعوا عن الوطن وقاموا بحماية مقدساته، وما قمنا به أقل واجب نقدمه للرجال الأشاوس الأبطال، وهي رسالة للأجيال عندما يشاهدون صورهم على قاعات الامتحان ويعتزون ويفتخرون بأن هؤلاء ضحوا بدمائهم من أجل حياتنا وراحتنا وأمننا».


تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: صحيفة عكاظ

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «شهداء الوطن» يزينون القاعات برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : صحيفة عكاظ