يونايتد يسعى لتفادي كابوس إيفرتون

يونايتد يسعى لتفادي كابوس إيفرتون
يونايتد يسعى لتفادي كابوس إيفرتون

اليكم تفاصيل هذا الخبر يونايتد يسعى لتفادي كابوس إيفرتون

© Alyaum قدمت بواسطة

لن تلتقط الأندية المشاركة في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أنفاسها، اذ بعد ختام المرحلة الحادية والعشرين الأحد، تنطلق اليوم الاثنين مباريات المرحلة الثانية والعشرين.

و يحل ليفربول ضيفا على بيرنلي في مباراة يعول عليها النادي الأحمر بشكل كبير، كما حاله في المباريات الأخيرة، على المصري محمد صلاح، مسجل الهدفين في مرمى ليستر سيتي (2-1).

ورفع صلاح رصيده الى 23 هدفا في مختلف المسابقات هذا الموسم ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم روجر هانت موسم 1961-1962 في القسم الاول من الدوري. ويحتل الدولي المصري حاليا المركز الثاني في ترتيب الهدافين برصيد 17 هدفا، بفارق هدف واحد عن الدولي الانجليزي هاري كاين مهاجم توتنهام هوتسبر.

أما يونايتد الذي تراجع الى المركز الثالث، فيدخل ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو المباراة ضد إيفرتون مع معضلة في خط الهجوم، تضاف الى فقدانه النقاط بشكل كبير في المباريات الأخيرة.

وتعادل يونايتد سلبا مع ضيفه ساوثمبتون، في ثالث تعادل على التوالي له في الدوري الممتاز. وكان يوم السبت بمثابة كابوس بالنسبة الى يونايتد، اذ تراجع الى المركز الثالث في الترتيب وابتعد بشكل إضافي عن غريمه والمتصدر سيتي، وفقد جهود مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو الذي تعرض لاصابة في الرأس بعد مرور 12 دقيقة.

وبعد المباراة، أكد مورينيو ان لوكاكو المنضم هذا الصيف الى النادي الشمالي قادما من ايفرتون نفسه، سيغيب لمباراتين على الأقل، الا ان المهاجم الثاني للفريق، السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، سيغيب لنحو شهر.

أما المتصدر سيتي، فيستقبل واتفورد غدا الثلاثاء، كما يلاقي توتنهام مضيفه سوانسي سيتي، في مباراة يتوقع ان يغيب عنها كاين الذي سجل ثلاثية «هاتريك» في المباراتين الأخيرتين في الدوري وبات أفضل هداف في عام 2017 مع 56 هدفا للنادي والمنتخب، بسبب وعكة صحية.

وفي مباريات أخرى، يلتقي برايتون مع بورنموث، وستوك سيتي مع نيوكاسل، وليستر سيتي مع هادرسفيلد، ووست هام مع وست بروميتش البيون، وساوثمبتون مع كريستال بالاس.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: MSN Saudi Arabia

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر يونايتد يسعى لتفادي كابوس إيفرتون برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : MSN Saudi Arabia