أخبار عاجلة

كلوب يدعم المتألق صلاح لمواصلة هز شباك المنافسين

كلوب يدعم المتألق صلاح لمواصلة هز شباك المنافسين
كلوب يدعم المتألق صلاح لمواصلة هز شباك المنافسين

اليكم تفاصيل هذا الخبر كلوب يدعم المتألق صلاح لمواصلة هز شباك المنافسين

© Alyaum قدمت بواسطة

يثق يورجن كلوب مدرب ليفربول أن بوسع لاعبه محمد صلاح الحفاظ على سجله الرائع في تسجيل الأهداف بعدما هز المهاجم المصري الشباك مرتين في الفوز 2-1 على ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعادل صلاح البالغ عمره 25 عاما والقادم من روما في الصيف الماضي الرقم القياسي للنادي، الذي حققه روجر هانت في 1960-1961 بتسجيل 23 هدفا في كل البطولات قبل نهاية العام.

ويحتل صلاح المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري هذا الموسم برصيد 17 هدفا متأخرا بهدف عن هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير وأحرز اللاعب المصري ستة أهداف أخرى في دوري أبطال أوروبا.

وضمن ليفربول بفضل تألق صلاح الحفاظ على سجله الخالي من الهزيمة في 12 مباراة، وهي أفضل سلسلة تحت قيادة المدرب يورجن كلوب، وابتعد بأربع نقاط عن توتنهام صاحب المركز الخامس. وقال كلوب في مؤتمر صحفي «هو يستطيع الحفاظ على هذا المستوى بالتأكيد. هو صغير السن ويتطور. الأمر لا يتعلق فقط بتسجيل الأهداف. هو مهم لنا. هو يعلم وأنا أعلم أنه لا يستطيع تسجيل كل هذه الأهداف بدون المساعدة المذهلة من زملائه. أعتقد أنه يستطيع الحفاظ على هذا المستوى لكنه أمر طبيعي».

وأخرج كلوب مهاجمه صلاح قبل سبع دقائق من النهاية ضد ليستر، وقال إنه تعرض لإصابة. ويحل ليفربول ضيفا على بيرنلي. وقال: «هو كان يعرج. هذه ليست علامة جيدة على الإطلاق. سنرى ماذا سيحدث قبل المباراة المقبلة».

وتأخر ليفربول بهدف جيمي فاردي في الدقيقة الثالثة لكنه عاد بقوة وكان يمكن أن ينتصر بفارق أكبر من الأهداف. ورفع الفريق رصيده إلى 41 نقطة ليعزز مكانه في المركز الرابع.

وقال كلوب «رد فعل الجميع كان مناسبا. كانت واحدة من أفضل المباريات التي قدمناها (هذا الموسم). كنا نعلم أننا يجب أن نواصل الهجوم في الشوط الثاني. شعرنا بالانزعاج بعد إهدار الفرص لكن الفريق حاول مرة أخرى. هدفان رائعان. هدفان جيدان وعادلان في هذا الوقت. أنا سعيد جدا».

وشعر كلود بويل مدرب ليستر أن كفاءة صلاح كانت السبب في هزيمة فريقه. وقال «صلاح صنع الفارق هذه الأمسية. الهدف الثاني لم يكن من فرصة هو صنعها لنفسه بكفاءته. واجهنا فريقا رائعا يملك لاعبين ممتازين يستطيعون صناعة الفارق في أي وقت». ولم يفز ليستر في آخر خمس مباريات في كل البطولات، لكنه يملك فرصة وضع حد لذلك عندما يستضيف هدرسفيلد تاون بالدوري في اليوم الأول من العام الجديد.

وأضاف بويل «أشعر بالإحباط لفريقي. نحن بحاجة لمواصلة عملنا لكن من المهم أن نركز على المباراة القادمة وننسى هذه المواجهة للمضي قدما».

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: MSN Saudi Arabia

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كلوب يدعم المتألق صلاح لمواصلة هز شباك المنافسين برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : MSN Saudi Arabia