ليلة رأس السنة.. «هواجس الأمن» تطغى على الاحتفالات

ليلة رأس السنة.. «هواجس الأمن» تطغى على الاحتفالات
ليلة رأس السنة.. «هواجس الأمن» تطغى على الاحتفالات

اليكم تفاصيل هذا الخبر ليلة رأس السنة.. «هواجس الأمن» تطغى على الاحتفالات

�عكاظ� (جدة)

سيطرت الهواجس الأمنية والمخاوف من أي تهديدات إرهابية، على احتفالات رأس السنة في مختلف العواصم العالمية، إذ حلّ الترقب والحذر الأمني بديلاً للألعاب النارية والاحتفالات على رأس أولويات المدن العالمية، لحماية المحتفلين من أي أحداث مؤسفة قد تطالهم أو المزارات والمنشآت السياحية.

ودفعت تلك الاحترازات الأمنية إلى حشد العديد من رجال الأمن في مختلف دول العالم، ففي فرنسا رفع عدد رجال الأمن إلى 140 ألفاً، فيما نشرت تركيا 37 ألف عنصر أمن مزودين بـ117 عربة مدرعة في اسطنبول ليلة رأس السنة، تحسباً لهجمات إرهابية.

أما في نيويورك أعلنت حكومة المدينة أن الإجراءات الأمنية ستكون أكثر صرامة من الأعوام الماضية، بهدف حماية الحشود من أي حادثة اعتداء بواسطة سيارة أو شاحنة كما حدث مؤخراً في مانهاتن، إضافة إلى إجراءات مشددة لتفتيش الحشود.

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: MSN Saudi Arabia

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ليلة رأس السنة.. «هواجس الأمن» تطغى على الاحتفالات برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : MSN Saudi Arabia