أخبار عاجلة

نتائج الشهادة الابتدائية في نظام نور 1439 تعرف عليها فور الإعلان عنها على الموقع برقم الهوية

تعرف على موقع تسجيل نور 1439 للاختبارات والتسجيل ونتائج الامتحانات، ونتيجة امتحانات الشهادة الابتدائية والتي تظهر قريبا على الموقع بعد أن انتهى الطلاب بالمدارس من أداء امتحانات منتصف العام، وينتظر كل من الطلاب وأولياء الأمور الانتهاء من اعتماد النتائج ونشرها على الموقع لتكون متاحة لهم.

وقد قامت وزارة التربية والتعليم بالمملكة بإنشاء الموقع الإلكتروني نور لتعظيم الاستفادة من التطور التكنولوجي بالمملكة بالتيسير على الطلاب وأولياء الأمور بالتسجيل بالمدارس والتعرف على نتائج الاختبارات الشعرية للطلاب ونتائج كل من منتصف العام ونهاية العام أيضا، مما يكون له الأثر الإيجابي بالتيسير والدقة.

نتائج الشهادة الابتدائية في نظام نور 1439

نتائج الشهادة الابتدائية في نظام نور 1439

تظهر نتائج الشهادة الابتدائية والشهادة المتوسطة والثانوية على موقع نور التعليمي بالرقم السري للطالب، كما يتمكن من التعرف على نتائج الاختبارات الشهرية له، والتسجيل الإلكتروني بدخول المدارس ببداية المرحلة الابتدائية، وذلك بإدخال رقم سري خاص بكل طالب.

طريقة استخدام موقع نور 1439

  • الدخول على موقع نور للتسجيل والنتائج من هنا.
  • يقوم الطالب أو ولي أمره بإدخال رقم الهوية والمعلومات الشخصية للطالب.
  • يتم إدخال رقم الجوال الذي يتم التراسل بالرسائل عليه.
  • يتم إرسال رسالة على الجوال فيها الرقم السري للطالب.
  • يقوم الطالب بإدخال الرقم السري على موقع نور للتعرف على النتائج، نتائج التقديم للمداري، ونتائج الاختبارات الشهرية، ونتائج منتصف ونهاية العام.

قامت المملكة العربية السعودية باستحداث الأنظمة الإلكترونية بالمؤسسات في جميع أنحاء المملكة، وقامت وزارة التعليم السعودية باستحداث نظام نور من أجل التيسير على الطالب وولي أمره في التسجيل بالمراحل الأولى بالسلم التعليمي، ويقوم كل طالب بالتعرف على نتائجه في الاختبارات الشهرية من خلال الدخول على الموقع، كما يقوم بمعرفة نتائج منتصف العام، والتي من المتوقع ظهورها قريبا على الموقع.

أنهى جميع طلاب المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية أداء امتحاناتهم لامتحانات منتصف العام، وبدأوا بالدخول المتكرر على موقع نور للتعرف على موعد ظهور النتائج للتعرف عليها.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نتائج الشهادة الابتدائية في نظام نور 1439 تعرف عليها فور الإعلان عنها على الموقع برقم الهوية برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : دليل مصر