أخبار عاجلة

لقطات مؤثرة لأب يودع 6 من أبنائه وزوجته بحادث مروع

لقطات مؤثرة لأب يودع 6 من أبنائه وزوجته بحادث مروع
لقطات مؤثرة لأب يودع 6 من أبنائه وزوجته بحادث مروع

في مشهد مؤثر، ودع سامى النعمي، 6 من ابنائه بالإضافة إلى زوجته؛ بعد أن لقوا حتفهم أمس، بحادث مروري مروع، على طريق صبيا هروب، ومازالت أصداء الفاجعة تتردد في أوساط جازان، وسط مطالبات بوضع حلول لما تشهده طرق الكسارات من زحام القلابات.

إعلان

وعن تفاصيل الحادث، كانت الأسرة في نزهة لمحافظة هروب، عدا أحد الأبناء الذي مكث في منزل زوجة والده الثانية، فيما فُجع هذا الابن بالحادث الأليم، الذي قضى على جميع أشقائه ووالدته، مشيرين إلى أن هول الصدمة التي مر بها، أدخله في حالة نفسية صعبة، وفقا لـ”سبق”.

يشار إلى أن وزارة النقل أعلنت أن التقرير الأول لإدارة المرور، أظهر أن الحادث نتج عن تفادي قائد الشاحنة لأخاديد، وتلف في الطبقة الأسفلتية، على المسار المتجه من مركز هروب إلى مركز الكدمي؛ ما أدى إلى انحرافه نحو المسار المعاكس، في أثناء سير المركبة الأخرى، في مسارها الصحيح، حيث كان قائد المركبة يحاول تفادي الشاحنة التي عادت إلى مسارها بشكل جزئي، بينما مقطورة الشاحنة ما زالت في المسار المعاكس، ما أدى إلى الاصطدام ووفاة الركاب، وإصابة قائدي المركبتين.

يذكر أنه توفي سبعة في الحادث المأساوي الذي شهده مركز الكدمي بمحافظة صبيا ظهر أمس، فيما خرجت مطالبات في حينه بمعاقبة المتسبب ومراقبة حركة سير القلابات، كونها تسير بشكل كثيف على ذلك الطريق والطريق الموازي له.

سائق يطير من سيارته إثر حادث تصادم عنيفشاهد أيضاً:

روتانا