أخبار عاجلة
مارسيليا يسعى لخطف بالوتيلي من نيس -
كيف تدخل التكنولوجيا في صناعة الأزياء؟ -

سعود بن نايف يطلع على استراتيجية "أيتام الجبيل" ويشيد بمهرجان سفاري بقيق

اليكم تفاصيل هذا الخبر

سعود بن نايف يطلع على استراتيجية "أيتام الجبيل" ويشيد بمهرجان سفاري بقيق

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية الأربعاء، رئيس مجلس إدارة جمعية أيتام الجبيل فهد بن عبدالرحمن المسحل، وعدداً من أعضاء الجمعية، واطلع سموه خلال اللقاء على استراتيجية الجمعية وأهدافها وخططها وبرامجها لخدمة الأيتام.

وأعرب المسحل باسمه واسم أعضاء مجلس إدارة الجمعية عن الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة الشرقية على رعايته واهتمامه بفعاليات وبرامج الجمعية التي تستهدف ما يقارب خمس مئة يتيم ويتيمة في محافظة الجبيل، مؤكداً أن توجيهات سموه ستكون نبراساً لجميع العاملين لخدمة فئة الأيتام.

من جهة أخرى أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس التنمية السياحية بمهرجان سفاري بقيق وما تضمنه من فعاليات تجسد الموروث ‏التاريخي لهذه البلاد، وتعد من أهم الأمور التي يجب أن نراعيها ‏ويعرفها النشء والشباب، والتي ‏كان يمارسها الآباء والأجداد في ذلك الوقت، وهذا ما يشجع على أن يُدعم، ويكون عنواناً ولوحة ناطقة نفتخر ونعتز بها ولا نريد أن نفقدها.

جاء ذلك خلال كلمة سموه في لقاء الاثنينية الأسبوعي الذي استضاف فيه أعضاء اللجان العاملة في مهرجان سفاري بقيق في نسخته الثانية، مضيفاً أن الجميع قام بعمل مميز،‏ معتمداً في ذلك على مقومات ‏المحافظة التي يعمل بها، وعلى امتداد ‏محافظات المنطقة الشرقية كان هناك ‏نشاط في كل المحافظات بل إن بعض المحافظات ‏كان فيها أكثر من نشاط، ‏ونسجل شكرنا وتقديرنا للجميع ‏على ما قاموا به، ونشد على أيديهم.

‏وأضاف سموه: " كانت النسخة الأولى من المهرجان سفاري بقيق مفاجأة سارة ‏للجميع، ولابد أن أقول شكراً ‏لكل من عمل وساهم ودعم ‏وكان له يد في إنجاح هذه الفعالية ‏التي كان لها صدى ممتاز في العام الماضي‏ مما أدى إلى أن تقام مرة أخرى ‏في هذا العام، ‏وتكون على مساحة ثلاثة أضعاف الحجم الذي كانت عليه في العام الماضي، مشيراً سموه إلى أن مثل هذه المناشط ‏بالتأكيد ستذكي ‏روح المنافسة في أماكن أخرى.

‏وخلال اللقاء رحب سموه بطلاب ثانوية المجديدية بالقطيف وقال: "نتشرف بحضوركم أبنائي في هذا المجلس، بعد أن تمتعتم بإجازة منتصف العام الدراسي، وعدتم إلى مقاعد الدراسة بكل همة ونشاط وإن شاء الله أمامكم فصل كامل لتحققوا المستوى المنشود وللجميع مني التحية والتقدير".

‏ حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي المشرف العام على التطوير الإداري والتقنية بإمارة المنطقة الشرقية، وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وأهالي المنطقة الشرقية.

وفي ختام اللقاء قدم أعضاء اللجنة المنظمة درعاً تذكارية لسمو أمير المنطقة الشرقية، وبعدها كرم سموه الداعمين وشركاء النجاح لفعاليات المهرجان.

.. ويتوسط رئيس وأعضاء جمعية أيتام الجبيل

السابق سفارة المملكة في برلين: لا يوجد مواطنون مصابون في حادثة الطعن
التالى وظائف إدارية شاغرة في شركة إميرسون بالخبر