أخبار عاجلة

توزيع 600 حقيبة شتوية وبطاقات تأمين طبي للأيتام

توزيع 600 حقيبة شتوية وبطاقات تأمين طبي للأيتام
توزيع 600 حقيبة شتوية وبطاقات تأمين طبي للأيتام

اليكم تفاصيل هذا الخبر توزيع 600 حقيبة شتوية وبطاقات تأمين طبي للأيتام

توزيع 600 حقيبة شتوية وبطاقات تأمين طبي للأيتام

وزع فرع جمعية البر بالمنطقة الشرقية بالدمام 600 حقيبة شتوية ضمن برنامج الشتاء الدافئ «وقاء»، الذي تطلقه الجمعية وفروعها بالمنطقة الشرقية.

وقال الأمين العام لجمعية البر بالمنطقة الشرقية سمير العفيصان إن الجمعية مستمرة في حملتها «وقاء» لتقديم المساعدات الشتوية لأسرها في كل المناطق التابعة لنطاقها بالشرقية، موجّهًا شكره للمؤسسة التي دعمت الأسر بهذه الحقائب الشتوية، مشيدًا بالدور الذي تقوم به المؤسسات الخيرية والداعمون في دعم الأسر ورفع الأعباء المادية عنهم، مؤكدًا الدور المهم الذي تقوم به الشراكات الاجتماعية بين المؤسسات الخيرية بالمجتمع، مشيرًا إلى الدعم المقدم من جمعية «كنف» الخيرية لأبناء جمعية البر من الأيتام، حيث وزعت الجمعية عليهم 34 بطاقة تأمين طبي مقدمة من جمعية «كنف» الخيرية.

وعبّر العفيصان عن جهود الفرع النسائي بالدمام في الاهتمام بالأسر المنتجة، حيث شاركت الجمعية بأسرها المنتجة في مهرجان «أيام المرح» وشاركت بـ80 أسرة منتجة بمهرجان سفاري بقيق.

وقدّم الفرع العديد من البرامج التنموية والتأهيلية للفتيات، كمشروع «مطبخ البر»، الذي تم تنفيذه لإكساب المستفيدات لمهارات الطبخ وتأهيلهن وتوفير فرص العمل لهن في مجال الطبخ عقب انتهاء فترة تأهيلهن، إضافة لمشروع «صيانة الجوال المتقدم»، الذي تدرّب من خلاله الفتيات على صيانة الجوالات، وبرنامج «فن التصميم والخياطة»، الذي يُكسبهن مهارات التفصيل والخياطة.

مواضيع ذات علاقة

توزيع 600 حقيبة شتوية ضمن «وقاء» بالشرقية «مطبخ البر» يدرب الأسر الرائدة ويسوق منتجاتها الشرقية.. اتفاقية لتوفير الرعاية الصحية للأيتام والأرامل اتفاقية لتوفير الرعاية الصحية للأيتام والأرامل بالشرقية 400 بطانية لوقاية المحتاجين بـ«العديد» من برد الشتاء

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

أحمد الخزمري - الدمام فبراير 1, 2018, 3 ص