أخبار عاجلة
باسم مرسي يواصل التأهيل في الزمالك -
الأهلي يدرس إقامة معسكر يومين استعدادا للقمة -
بلجيكا.. حكم على صلاح عبد السلام -

4 فصول لتنظيم المعارض والمؤتمرات

4 فصول لتنظيم المعارض والمؤتمرات
4 فصول لتنظيم المعارض والمؤتمرات

اليكم تفاصيل هذا الخبر

4 فصول لتنظيم المعارض والمؤتمرات

«عكاظ» (جدة)

اعتمد رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني رئيس اللجنة الإشرافية للبرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، قرار اللجنة الإشرافية للبرنامج لإصدار قواعد وإجراءات إقامة المحاضرات والدورات التدريبية والاجتماعات وورش العمل في المملكة.

وأوضح المدير التنفيذي للبرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات المهندس طارق العيسى، أن قواعد وإجراءات إقامة المحاضرات والدورات التدريبية والاجتماعات وورش العمل في المملكة صُنفت في وثيقة من 4 فصول تتفرع منها (13) مادة تنظم عملية إقامة هذه النوعية من الفعاليات في المملكة، وتشمل التعريفات، ونطاق القواعد والإجراءات، والشروط العامة، ومكان وبرنامج الفعالية، والفعاليات المصاحبة، وإدارتها، وإقفالها وتقييمها.

وأبرز ما جاء في قواعد إقامة المحاضرات والدورات التدريبية وورش العمل والاجتماعات بأنه يمنع إقامة هذه الفعاليات في المملكة دون ترخيص من البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات، وضرورة المحافظة على القيم الإسلامية والضوابط الشرعية والأنظمة العامة في المملكة أثناء تنفيذ الفعالية.

كما جاء في القواعد منع القيام بأية أنشطة ترويجية للفعالية بما في ذلك الإعلان بشتى أشكاله قبل الحصول على ترخيص الفعالية من البرنامج، وأنه يجب تطابق المعلومات المقدمة في طلب ترخيص الفعالية عند إقامة الفعالية من ناحية اسم الفعالية، ومكانها، وزمانها، والمواضيع الرئيسية التي ستتناولها، كذلك لا يجوز إحالة الترخيص من الباطن أو بيعه للغير.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 4 فصول لتنظيم المعارض والمؤتمرات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : صحيفة عكاظ