أخبار عاجلة

مستجدات «صحة الطفل» في مؤتمر طبي.. اليوم

مستجدات «صحة الطفل» في مؤتمر طبي.. اليوم
مستجدات «صحة الطفل» في مؤتمر طبي.. اليوم

اليكم تفاصيل هذا الخبر

مستجدات «صحة الطفل» في مؤتمر طبي.. اليوم

محمد داوود (جدة)

يبحث المؤتمر الأول لصحة الطفل الذي دعا إليه قسم الأطفال بكلية الطب بجامعة الملك عبدالعزيز، اليوم (الأحد)، المستجدات في تخصص طب وجراحة الأطفال، وذلك في مركز الملك فهد للأبحاث بالجامعة.

وأوضح رئيس المؤتمر أستاذ أمراض الأطفال وداء السكري بطب جامعة الملك عبدالعزيز بجدة البروفيسور عبدالمعين عيد الأغا لـ«عكاظ» أن المؤتمر يرعاه مدير الجامعة البروفيسور عبدالرحمن اليوبي، ويحضره عميد كلية الطب البروفيسور محمود شاهين الأحول، ويناقش كل ما يتعلق بطب وجراحة الأطفال منها داء السكري عند الأطفال، وحقيقة العلاج بالخلايا الجذعية، وتأثير التكنولوجيا على الأطفال، وطب وجراحة قلب الأطفال، الغدد الصماء، والسمنة، وطب الرئة وأمراض الدم والأورام والحساسية والأمراض العصبية، أمراض الكلى، علم النفس، طب الجهاز الهضمي، الرضاعة الطبيعية.

وأشار إلى أن المؤتمر يبحث كل ما يتعلق بمشكلات السمنة والغدد الصماء عند الأطفال، التي أصبحت الآن من أهم التحديات التي تواجه الأطفال.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مستجدات «صحة الطفل» في مؤتمر طبي.. اليوم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : صحيفة عكاظ