أخبار عاجلة
نور تتعرض لموقف محرج في «رامز تحت الصفر» -

“مؤسسة النقد” تُحذر المواطنين: لا تقعوا ضحايا لهذا الأمر

“مؤسسة النقد” تُحذر المواطنين: لا تقعوا ضحايا لهذا الأمر
“مؤسسة النقد” تُحذر المواطنين: لا تقعوا ضحايا لهذا الأمر

اليكم تفاصيل هذا الخبر “مؤسسة النقد” تُحذر المواطنين: لا تقعوا ضحايا لهذا الأمر

المناطق - الرياص

حذرت مؤسسة النقد العربي السعودي من شركات الفوركس المشبوهة، موضحة أنها تستخدم عددا كبيرا من وسائل الاتصال للتواصل مع الأشخاص لإقناعهم بتجارة الفوركس غير المرخص.

ودعت مؤسسة النقد عبر حسابها في «تويتر» إلى الحذر منهم، وقالت: «لا تعطهم أهمية.. وتجاهلهم»، وأضافت: «انتبه! لا تخاطر بأموالك في نشاطات الفوركس المشبوهة».

وكانت اللجنة الدائمة التي وجه بتشكيلها المقام السامي، برئاسة هيئة السوق المالية، وممثلين عن وزارات الداخلية، والثقافة والإعلام، التجارة والاستثمار، ومؤسسة النقد العربي السعودي، باشرت التوعية والتحذير من نشاط المتاجرة بالأوراق المالية في سوق العملات الأجنبية الفوركس غير المرخص أعمالها، وعقد اجتماعات دورية لوضع خطة توعوية واسعة لمواجهة هذا النشاط.

ويأتي تشكيل اللجنة نظرا لانتشار ظاهرة التسويق للاستثمار والتداول في نشاطات الفوركس، التي تنطوي في الغالب على النصب والاحتيال، وهي من الأساليب الحديثة التي تستغل عدم إلمام عدد كبير من المتعاملين بقواعد وتنظيمات السوق المالية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر “مؤسسة النقد” تُحذر المواطنين: لا تقعوا ضحايا لهذا الأمر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة المناطق

السابق حالة وفاة و 8 إصابات في حادث تصادم طريق حقل
التالى فيصل بن بندر يرعى حفل تخريج طلاب جامعة الأمير سلطان