أخبار عاجلة

تفاعل أمانة جدة .. أجلنا موقع دور السينما لحين انتهاء الإجراءات

جدة – وليد الفهمي

أجلت أمانة محافظة جدة، طرح الموقع الذي أعلنت عنه لإنشاء دور للسينما، والذي يضم عدة استعمالات ترفيهية، وذلك لحين انتهاء استكمال الإجراءات النظامية الخاصة بموقع المزايدة.

وبينت أمانة جدة في ردها، على ما نشرته ” البلاد ” تحت عنوان : “دور سينما في واجهة جدة البحرية ” حيث بينت أن الموقع المذكور كان مطروحًا كمشروع استثماري بنظام المزايدة العامة .

حيث أشارت البلاد في خبرها السابق إلى أن أمانة محافظة جدة، تعكف على إنشاء مناقصة لإنشاء دور سينما على الواجهة البحرية، مقابل متنزة عطا الله، بحي الشاطئ؛ ليكون المشروع الأول من نوعه فى المنطقة الغربية.

واشترطت الأمانة على المتقدمين أن يحوي المشروع مطاعم، ومواقف سيارات، على مساحة 120988.22 م 2.

يأتي ذلك بعد أن أعلنت وزارة الشؤون البلدية والقروية مطلع الأسبوع الجاري، حملة اشتراطات فنية لترخيص” دور السينما” بالتنسيق مع الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع أهمها: تخصيص أماكن للصلاة ، تتناسب مع حجم الدور، وأن يكون الموقع داخل النطاق العمراني للمدن، ومخصصا للاستخدام التجاري، وألا يتم وضع فتحات للبيع على الشوارع المحيطة، أو في مواقف السيارات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تفاعل أمانة جدة .. أجلنا موقع دور السينما لحين انتهاء الإجراءات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة البلاد

السابق شاهد.. سقوط رافعة ووفاة مشغلها في الرياض
التالى توفر أجهزة الطبخ الحديثة يضعف سوق الأسر المنتجة بحائل