أخبار عاجلة
مكسب الوعي المجتمعي -
"مجهول" يخترق حساب "إيلاف" على فايسبوك -

سقوط 26 مقاتلا مواليا لنظام الأسد بينهم إيرانيون بقصف على سورية

سقوط 26 مقاتلا مواليا لنظام الأسد بينهم إيرانيون بقصف على سورية
سقوط 26 مقاتلا مواليا لنظام الأسد بينهم إيرانيون بقصف على سورية

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر سقوط 26 مقاتلا مواليا لنظام الأسد بينهم إيرانيون بقصف على سورية

أ.

ف.ب (بيروت)

سقط 26 مقاتلا مواليا لنظام الأسد، معظمهم إيرانيون في القصف الصاروخي الذي استهدف مساء الأحد مواقع عسكرية في محافظتي حماة وحلب، بحسب ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم (الاثنين)، وهو ما أعلنته وكالة أنباء نظام الأسد نقلا عن مصدر عسكري مساء الأحد من غير أن تحدد الجهة التي أطلقتها.

وقال المرصد صباح اليوم إن القصف الصاروخي أدى إلى سقوط «26 قتيلا بينهم أربعة سوريين والغالبية الساحقة من الإيرانيين، لكن هناك أيضا مقاتلون من الميليشيات الموالية لإيران من جنسيات أجنبية».

وأوضح مدير المرصد رامي عبدالرحمن في اتصال بوكالة فرانس برس أن القصف استهدف «اللواء 47 في حماة» مشيرا إلى أن الموقع المستهدف تحديدا كان «مستودع صواريخ أرض أرض».

وأضاف أن «طبيعة الأهداف ترجح أنها كانت ضربة إسرائيلية».

في المقابل، أكد وزير النقل في دولة الاحتلال الإسرائيلي المكلف بالاستخبارات إسرائيل كاتس أنه «ليس على علم بالحادثة»، ردا على أسئلة إذاعة الجيش الإسرائيلي.

وكان وزير الدفاع في الاحتلال الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان توعد في وقت سابق هذا الشهر بأن «كل موقع نرى فيه محاولة لتموضع إيران عسكريا في سورية سندمره، ولن نسمح بذلك مهما كان الثمن».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سقوط 26 مقاتلا مواليا لنظام الأسد بينهم إيرانيون بقصف على سورية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : MSN Saudi Arabia

السابق بالصور .. "سبق" ترصد الجهود المقدمة لخدمة ضيوف وقاصدي المسجد الحرام
التالى الرياض.. مركز الإخاء بمجمع الأمل يقيم حفل إفطار لنزلائه مع ذويهم