أخبار عاجلة

شاهد .. حادث إبل شنيع على طريق العجيلية – الرياض

شاهد .. حادث إبل شنيع على طريق العجيلية – الرياض
شاهد .. حادث إبل شنيع على طريق العجيلية – الرياض

اليكم تفاصيل هذا الخبر شاهد .. حادث إبل شنيع على طريق العجيلية – الرياض

المناطق - الرياض

وقع حادث إبل شنيع على طريق العجيلية – الرياض، ما أسفر عن إصابات ووفيات، بحسب ما نقله مواطن بعدسة جواله على الطريق بعد وقوع الحادث.

وتثار حالة من الجدل والنقاشات حول المسؤولية الجنائية على ملاك الإبل التي يتركونها وتتسبب في حوادث خطيرة تخلف ضحايا ومصابين، فضلا عن مراحل الاجراءات القضائية التي يمكن أن يسلكها المتضرر من حوادث الجمال.

وبين وقت وآخر، تظهر حادثة جديدة تعيد ملف حوادث الإبل، لكن لا يتم البت فيها، ليغلق الملف مرة أخرى، دون وضع النقاط على الحروف، وتحميل المتسببين في هذه الحوادث المسؤولية.

و”الإبل السائبة” موضوع خطير ولا يمكن الانتهاء منه بتقرير كونه يحتاج إلى متخصصين في عدة مجالات، كون فرض واستحداث إجراءات نظامية حالية ومستقبلية قد تعمل على الحد من الآثار السلبية لما يقع من حوادث دعس وصدم، تؤدي إلى حدوث وفيات وأضرار مادية وبشرية كبيرة.

وعلى الجهات الحكومية المعنية التكاتف في هذا الأمر للحد من هذه الظاهرة التي لها العديد من الاثار السلبية تجاه المجتمع الذي يتعرض لها بصورة مستمرة في الطرقات.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شاهد .. حادث إبل شنيع على طريق العجيلية – الرياض برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة المناطق

السابق أمير الرياض يرعى حفل تخريج طلاب جامعة الأمير سلطان
التالى «مدني طبرجل» ينقذ طفلاً سقط في خزان صرف صحي تحت الإنشاء (صور)