جولة جديدة تطيح بمخالفين في سوق سمك القطيف

اليكم تفاصيل هذا الخبر جولة جديدة تطيح بمخالفين في سوق سمك القطيف

b00a049fc6.jpg

مندوبو دوائر خدماتية شاركت في الحملة (اليوم)

365026.jpg.pagespeed.ce.WTDY6QuupO.jpg

مندوبو دوائر خدماتية شاركت في الحملة (اليوم)

أسفرت الجولة التفتيشية الثانية من حملة (وطن بلا مخالف) في محافظة القطيف عن ضبط مجموعة كبيرة من العمالة المخالفة، والانتهاء من التحقيق مع الدفعة الاولى منها، وضبط ٢٥ مخالفة.

والجولة التفتيشية الثانية جاءت عقب متابعة مكتب العمل لواقع السوق عن كثب، بما في ذلك ردود أفعال المواطنين وتعليقاتهم على الجولة التفتيشية الأولى للحملة من خلال مواقع التواصل، ما استدعى شن حملة تفتيشية جديدة مساء أمس.ووقفت الجولة الثانية على سوق السمك في المحافظة، بإشراف من مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن المقبل ومساعد مدير عام الفرع لقطاع العمل محمد الأطرش ومدير مكتب العمل عبدالكريم آل طه ومدير التفتيش بالمنطقة الشرقية عارف الشهري ورئيس قسم التفتيش حكيم المرهون وشرطة محافظة القطيف، بمساندة من شعبة الضبط الاداري بقيادة الرائد سلطان ابو اثنين ودوريات الأمن وحرس الحدود ووزارات البلديات والشؤون القروية والبيئة والمياه والزراعه والتجارة للتأكد من نظامية العاملين في السوق.

وأشاد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بما تم انجازه من عمل خلال الحملة، مؤكدا أن متابعة المخالفات الهدف منها ضبط المخالفين لتوفير بيئة عمل آمنة وجاذبة.

وكانت قد نفذت في وقت سابق الجولة التفتيشية الأولى من الحملة التي اطلقها مكتب عمل محافظة القطيف ضد العمالة المخالفة في سوق السمك، وكانت نتيجتها القبض على 90 عاملا مخالفا.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جولة جديدة تطيح بمخالفين في سوق سمك القطيف برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة اليوم السعودية

السابق الشومري: فقد 23 هكتارًا كل عام
التالى تدشين الشعار الجديد للإعلام التربوي بتعليم جدة