أخبار عاجلة
انتظام الدوسري والمولد في معسكر الأخضر -

صامطة تشيع شهيد الواجب «الحمدي» إلى مثواه الأخير

صامطة تشيع شهيد الواجب «الحمدي» إلى مثواه الأخير
صامطة تشيع شهيد الواجب «الحمدي» إلى مثواه الأخير

اليكم تفاصيل هذا الخبر صامطة تشيع شهيد الواجب «الحمدي» إلى مثواه الأخير

أدّى محافظ صامطة محمد بن لبده، بجامع قرية الجيانية أمس الأول، صلاة الميت على الشهيد العريف علي بن عبده مهدي حمدي، أحد منسوبي قوات الطوارئ بمنطقة جازان، الذي استشهد في سقوط مقذوف على محافظة صامطة بالحد الجنوبي في منطقة جازان.

كما أدّى الصلاة مع محافظ صامطة، مدير إدارة الدفاع المدني بصامطة المقدم عبدالسلام اليامي والنقيب عطيه جرب من شرطة المحافظة ومسؤولون بالمحافظة وجمعٌ غفير من الأهالي.

ونقل المحافظ تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لوالد وذوي الشهيد.

كما نقل تعازي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، والأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان لأسرة شهيد الواجب، سائلاً الله -عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جانبهم، عبر والد وذوو الشهيد عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد ابنهم في ميادين الشرف، سائلين الله تعالى أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صامطة تشيع شهيد الواجب «الحمدي» إلى مثواه الأخير برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة اليوم السعودية

السابق “الأرصاد”: توقعات بدء تأثر بعض المناطق بالعاصفة المدارية
التالى رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الحساب : آلية تقديم الاعتراض بالشركة السعودية للكهرباء