4.6 مليون دولار لمساعدة السوريين والروهينجا

اليكم تفاصيل هذا الخبر 4.6 مليون دولار لمساعدة السوريين والروهينجا

67bddeb627.jpg

د. عبدالله الربيعة يوقع مذكرة التفاهم (واس)

364917.JPG.pagespeed.ce._oKNxWwQyW.jpg

د. عبدالله الربيعة يوقع مذكرة التفاهم (واس)

وقّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بمقره في الرياض أمس، سبعة عقود منها خمسة لتنفيذ مشروعات إنسانية وإغاثية مختلفة للشعب السوري في عدة مدن سورية واللاجئون منهم في تركيا، وعقدان لتنفيذ مشروعين لصالح النازحين الروهينجا في ميانمار واللاجئون منهم في جمهورية بنجلاديش.

وأوضح المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز د. عبدالله الربيعة عقب التوقيع، أنه بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين وولي العهد -حفظهما الله- جرى أمس توقيع سبعة عقود بمبلغ إجمالي 4.657.595 دولارا، منها خمسة عقود لرفع معاناة الشعب السوري داخل بلادهم في المناطق الأكثر تضررًا، واللاجئون منهم في مناطق هاتاي وكلس وأوروفا في تركيا، وغيرها من المناطق ذات الأولوية، وعقدان لصالح اللاجئين الروهينجا في ولاية أراكان في ميانمار ومدينة كوكس بازار في جمهورية بنجلاديش، وهذه العقود تعد جزءًا من المشروعات العديدة التي ينفذها المركز حاليًا في الداخل والخارج السوري ولمهجري الروهينجا.

وأفاد بأن المشروعات تستهدف توفير المستلزمات الدراسية للطلاب والمدارس السورية، وكفالة الأيتام والتعافي المبكر، ودعم سبل العيش والتدريب على كسب المهارات للاجئين في تركيا والداخل السوري، وتنفيذ مشروع إفطار صائم في رمضان المبارك للاجئين السوريين ولمهجري الروهينجا في ميانمار وبنجلاديش.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 4.6 مليون دولار لمساعدة السوريين والروهينجا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة اليوم السعودية

السابق صامطة تشيع شهيد الواجب «الحمدي» إلى مثواه الأخير
التالى أمير الشرقية: دور بارز للمهرجانات السياحية في دعم الاقتصاد