أخبار عاجلة

«تحولات العمل الإعلامي».. برنامج تدريبي بأدبي الطائف

«تحولات العمل الإعلامي».. برنامج تدريبي بأدبي الطائف
«تحولات العمل الإعلامي».. برنامج تدريبي بأدبي الطائف

اليكم تفاصيل هذا الخبر «تحولات العمل الإعلامي».. برنامج تدريبي بأدبي الطائف

ينظم النادي الأدبي الثقافي بالطائف برنامجا تدريبيا بعنوان (التحولات المهنية في ممارسة العمل الإعلامي) ضمن فعاليات جماعة فرقد الإبداعية، يقدمه الإعلامي خالد محمد دراج.

أوضح ذلك رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي بالطائف عطا الله بن مسفر الجعيد الذي أشار إلى أن البرنامج سيقام يومي الاثنين والثلاثاء 7 - 8 مايو القادم.

وقال الجعيد إن البرنامج يستهدف مشاركة العاملين في وسائل الإعلام الرسمية والمحررين والمراسلين بالصحف الالكترونية والورقية وأصحاب الحسابات المهتمة بالجانبين الإعلامي والإخباري على وسائل التواصل الاجتماعي وطلاب الإعلام بجامعة الطائف وكذلك لمن يرغب من المهتمين بهذا الجانب.

وأشار إلى أن البرنامج يعد تدريبيا حول التحول المهني في ممارسة العمل الإعلامي وأثر التغيرات الفنية والتقنية في محتوى وسائل الإعلام على مستقبل ممارسي مهنة العمل الإعلامي، وذلك من خلال مقدم البرنامج الإعلامي خالد دراج الذي يعد من الاسماء المعروفة من خلال عمله كرئيس تحرير سابق وكاتب مقال في صحيفة الحياة، إضافة إلى أنه يرأس مركزا متخصصا في الاستشارات الإعلامية.

وأهاب الجعيد بالمهتمين من الرجال والنساء بالتسجيل في البرنامج عبر صفحة أدبي الطائف في تويتر [email protected]


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «تحولات العمل الإعلامي».. برنامج تدريبي بأدبي الطائف برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة اليوم السعودية

السابق محمد بن عبدالعزيز ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيدين محمد متنبك وأبوعلوان
التالى نائب أمير جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيدين محزري وشراحيلي