«قيادتي.. التزام».. لقاء للتوعية بالقيادة الآمنة

«قيادتي.. التزام».. لقاء للتوعية بالقيادة الآمنة
«قيادتي.. التزام».. لقاء للتوعية بالقيادة الآمنة

اليكم تفاصيل هذا الخبر «قيادتي.. التزام».. لقاء للتوعية بالقيادة الآمنة

تنظم أمانة المنطقة الشرقية ومركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية «سايتك» التابع لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن لقاء «قيادتي التزام» تحت رعاية أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، وذلك خلال الفترة من 16-19 شعبان 1439هـ الموافق 2 مايو 2018 من الساعة 4:30 وحتى التاسعة مساء.

وأوضح المستشار الاعلامي والمشرف العام على إدارة العلاقات العامة والاعلام المتحدث بأمانة الشرقية محمد الصفيان، أن اللقاء يهدف إلى توعية المرأة والرجل بأنظمة وقواعد القيادة الآمنة والسلامة المرورية واستشعار أهمية الشراكة المجتمعية من خلال مشاركة الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص ذات العلاقة.

ولفت إلى أن اللقاء يتضمن عددا من المحاضرات وورش العمل والتي يشارك فيها نخبة من الخبراء المتخصصين ومعرض يضم أجهزة محاكاة لتجارب افتراضية في قيادة السيارة لرفع الوعي لدى المرأة أثناء قيادتها المركبة، بالإضافة إلى كيفية تطوير مهاراتها باعتبار قيادة السيارة تعد ذوقا وفنا، بجانب أنها وسيلة عصرية لقضاء احتياجاتها، وكذلك تجارب علمية وعملية للقيادة الآمنة مع مدربات متخصصات في فناء سايتك الخارجي.

كما تشارك عدد من الجهات بكل ما يتعلق بقواعد السلامة المرورية بجانب تفاصيل حول شركات التأمين ومعارض السيارات، إضافة إلى أنه سيتم تقديم شرح موجز حول كيفية التعامل مع أعطال السيارات والمحرك وكيف يتم تغيير الزيت والاطارات والبطارية، مشيرا إلى أنه تم توجيه الدعوة إلى الجهات المختصة لتقديم خدمات المساعدة على الطريق.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «قيادتي.. التزام».. لقاء للتوعية بالقيادة الآمنة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة اليوم السعودية

السابق سقوط ذراع رافعة متحركة داخل منطقة عمل في المسجد الحرام
التالى التحفظ على شقيقين للاشتباه بتورطهما في وفاة "أسرة الداير"