أخبار عاجلة

نائب أمير جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد «محزري»

اليكم تفاصيل هذا الخبر نائب أمير جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد «محزري»

7cb59127c3.jpg

الأمير محمد بن عبدالعزيز

364916.jpg.pagespeed.ce.oc_gLtPzYr.jpg

الأمير محمد بن عبدالعزيز

نقل الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، لذوي الشهيد، الجندي أحمد بن جابر محزري، أحد منسوبي القوات البرية، الذي استشهد أثناء أداء عمله بالحد الجنوبي في منطقة جازان.

وأعرب سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز عن فخره واعتزازه بما يقدمه الجنود البواسل من تضحية في حماية حدود بلادنا الغالية، مما يؤكد صدق انتمائهم لوطنهم والذود عنه، وولائهم لقيادتهم الرشيدة، أيدها الله.

كما عبر سموه عن بالغ تعازيه ومواساته لذوي الشهيد، سائلا الله العلي القدير أن يتقبله في الشهداء، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان. من جانبهم، عبر ذوو الشهيد عن شكرهم للقيادة الرشيدة -أيدها الله- ولسمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه على مواساتهم، مؤكدين أن ذلك نابع من حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين بأبنائها المواطنين في مختلف المناطق.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نائب أمير جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد «محزري» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة اليوم السعودية

السابق ” غذاؤكم أمانة ” تضبط مخالفات صحية بخباش
التالى نائب أمير مكة يشهد توقيع 7 شركات وطنية مع جمعية إطعام لوقف الهدر الغذائي وحفظ النعمة