تفاصيل وفاة تغريد .. دخلت المستشفى تشكو من مخاض الولادة فماتت

تفاصيل وفاة تغريد .. دخلت المستشفى تشكو من مخاض الولادة فماتت
تفاصيل وفاة تغريد .. دخلت المستشفى تشكو من مخاض الولادة فماتت

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على تفاصيل وفاة تغريد .. دخلت المستشفى تشكو من مخاض الولادة فماتت بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , تفاصيل وفاة تغريد .. دخلت المستشفى تشكو من مخاض الولادة فماتت

المواطن- عسير

كشف مساعد مدير عام الخدمات العلاجية بالشؤون الصحية في عسير، الدكتور يحيى بن محمد آل شويل، تفاصيل وفاة مواطنة في النماص بسبب خطأ طبي.

وأوضح في تصريحات إلى قناة الإخبارية أن المواطنة تغريد وصلت بصحبة زوجها وهي بحالة صحية طبيعية، إلى مستشفى النماص عند العاشرة من صباح الخميس الماضي وهي تشكو آلام مخاض الولادة.

وأضاف أن الأطباء أفادوا بأن منطقة الحوض لديها ضيقة ويجب إجراء عملية قيصرية لها، وتم إجراء العملية واستخراج مولود ذكر حي.

ولفت إلى أن الأطباء طلبوا بعد ذلك إسعافها عاجلًا بالدم، ووجوب توفير مزيدٍ من الدم لإنقاذ حياتها من النزيف، وتم جلب كمية دم، ووضعت على جهاز التنفس الصناعي، مضيفًا أن مستشفى عسير لم يقبل الحالة؛ لأن الحالة غير مستقرة، وتم قبولها بمستشفى الملك فيصل بالرياض.

وقال: “في عصر يوم السبت نُقلت تغريد عن طريق إسعاف مستشفى النماص إلى مدينة أبها، وعند محاولة الصعود بالمريضة على طائرة الإخلاء أخبرنا طبيب طائرة الإخلاء أن حالتها الصحية لا تسمح لنقلها عبر الطائرة، وتمّ نقلها سريعًا إلى مستشفى عسير المركزي حيث تُوفيت هناك رحمها الله .

وشدد على أنه تم تشكيل لجنة استشارية متخصّصة على مستوى صحة المنطقة للتحقيق في قضية الوفاة.

 

 



شاركنا بتعليقك

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تفاصيل وفاة تغريد .. دخلت المستشفى تشكو من مخاض الولادة فماتت برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة المواطن

السابق كأول مصنع لقاحات «بي سي جي» من نوعه في الشرق الأوسط
التالى ورش ومعارض تشكيلية في فعاليات أدبي جدة