أخبار عاجلة
قوات حفتر تصل مشارف درنة -

تفاصيل عن المدرسة الأمريكية الدولية بالرياض

تفاصيل عن المدرسة الأمريكية الدولية بالرياض

rovy

تضم المملكة عدد كبير من المدارس الدولية و اللغات ، و هذه المدارس من بينها المدرسة الأمريكية الدولية في الرياض ، و التي توفر أفضل الخدمات الطلابية و أعلى مستوى للتعليم .

المدرسة الأمريكية الدولية بالرياض
تعتبر هذه المدرسة من أفضل مدارس الرياض ، حيث توفر أفضل مستوى تعليمي يعتمد على المناهج الأمريكية ، و قد تم إنشاء المدرسة في عام 1963 ، كما أنها تستقبل الطلاب من سن رياض الأطفال و حتى السنة الثانية عشر ، و يعتمد نظام التعليم في المدرسة على أفضل المناهج المختارة بعناية ، كما أن العام الدراسي في المدرسة يبدأ في سبتمبر و حتى شهر يوليو من كل عام .

تفاصيل عن المدرسة
تستقبل المدرسة حوالي 1650 طالب في كل عام ، و هؤلاء الطلاب يكونوا بمعدل حوالي 58 جنسية مختلفة ، كما أن المدرسة تؤهل للدراسة فيما بعد في عدد من أشهر الجامعات الأجنبية ، و من بينها جامعة تورونتو الكندية و كذلك جامعة لوس انجلوس و جامعة كلية لندن و غيرها ، كما أن المدرسة توفر أيضا مستوى متميز للخدمات الطلابية ، و يعتمد هذا المستوى على توفير كافة ما يتعلق بتعلم فنون المسرح و غيرها من الأنشطة .

حماية الطفل
توفر المدرسة مستوى جيد لحماية و تأمين الطلاب ، يعتمد على القانون الدولي لحماية الطفل و حقوقه ، هذا إلى جانب أن البرامج الدراسية تعتمد على حماية مستوى ذكاء الطفل ، و ذلك بداية من عمر رياض الأطفال ، مع إتاحة الفرصة للطفل للتعرف على طبيعة كافة الكليات و الجامعات ، حتى يتمكن من دراسة ما يتناسب مع إمكانياته و طموحه .

التعليم بالمدرسة
تدعم المدرسة التعلم عن طريق المناهج الأمريكية ، و كذلك ورش التعلم و أغلب البرامج التعليمية موضوعة من خلال جامعة هارفرد ، كما أن المدرسة توفر مركز تعليمي على أعلى مستوى ، هذا إلى جانب أن المدرسة توفر أيضا عدد من الخيارات المختلفة للبرامج التعليمية ، و التي تعتمد على اختيار الطفل .

نشاطات بالمدرسة الأمريكية بالرياض
تتيح المدرسة عدد كبير من النشاطات المختلفة للطلاب ، و هذه النشاطات تشمل عدد من الأمور المختلفة ، و منها العاب القوى و كذلك عدد من الرياضات المختلفة ، فضلا عن تعليم الطفل عدد من القيم التي تتعلق بالألعاب الرياضية ، و التي تشمل تحمل المسئولية و الأمانة ، هذا فضلا عن روح الفريق و اتباع القائد ، و غيرها العديد من القيم الهامة و الواجب تعلمها .

التقديم في المدرسة
– تستقبل إدارة المدرسة كافة الزائرين كل يوم ، بداية من الساعة الثامنة صباحا و حتى الساعة الرابعة و النصف مساء ، و ذلك من يوم الأحد إلى يوم الخميس ، هذا إلى جانب أن مكاتب الإدارة متاحة طوال فصل الصيف و لكن بعدد ساعات أقل ، و كذلك يمكن التواصل مع الإدارة من خلال الموقع الإلكتروني ، أما بالنسبة للتقديم الطلابي فيتم في شهر فبراير من كل عام ، و ذلك من خلال نموذج تقديم خاص بالمدرسة يتم تعبئته من خلال الموقع الإلكتروني ، و لاحقا يتم التواصل مع المدرسة بعد ملئ النموذج .

– أما بالنسبة للأوراق المطلوبة للتقديم ، فتشمل جواز سفر الطالب أو شهادة الميلاد حسب جنسيته ، و كذلك صورة من جوازات سفر أو هويات الأسرة ، و ذلك مع ترك عدد من المعلومات التي تخص التواصل مع الطالب و أسرته ، هذا فضلا عن تقديم كتاب للأسرة في حالة كون الطالب من المواطنين .

– بالنسبة للتكاليف الخاصة بالدراسة فيتم تحديدها تبعا لعمر الطالب ، و كذلك تبعا للعام الدراسي ، و يتم التواصل مع المدرسة على العنوان 11421 بالرياض ، و كذلك يمكن التواصل مع المدرسة من خلال رقم  +966 (0)11 459 7500 .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تفاصيل عن المدرسة الأمريكية الدولية بالرياض برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المرسال

السابق «مركز الملك سلمان» يواصل توزيع وجبات الإفطار في حضرموت والجوف
التالى «هدف» يدعو لتسليم التفويض النهائي لبرنامج دعم نمو التوطين بالمنشآت