إطعام الرياض تكرم الخثعمي بحضور نائب أمير الرياض

إطعام الرياض تكرم الخثعمي بحضور نائب أمير الرياض
إطعام الرياض تكرم الخثعمي بحضور نائب أمير الرياض

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر

إطعام الرياض تكرم الخثعمي بحضور نائب أمير الرياض

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، كرمت إطعام الرياض المتطوع المحامي عبدالله محمد الخثعمي، وذلك لجهوده في حفظ الطعام من الهدر رغم التحاقه بالجامعة ودراسة القانون وحصوله على الشهادة الجامعية، إلا أن ذلك لم يقف أمام طموحه في مواصلة تقديم الأعمال الخيرية التطوعية مع إطعام، وقد جاء هذا التكريم ضمن إبراز الجهود الخيرة في حفظ النعمة من الهدر، ومع العودة إلى الربط بين سنة الجوع التي تجاوز عمرها 100 عام وبين حصول المملكة على المرتبة الثانية عالمياً في الهدر الغذائي، وضمن مبادرة نوعية لإبراز دور المتطوعين في حفظ النعمة.

وقد أعرب المدير التنفيذي لإطعام الرياض عامر بن عبدالرحمن البرجس عن سعادته وشكره للمتطوع الخثعمي، ولكافة المتطوعين مع فريق إطعام؛ لدورهم في حفظ النعمة التي أوصانا بها شرعنا الحكيم، فبالشكر تدوم النعم، ومن شكرها المحافظة عليها وتقليل الهدر فيها.

كما قدم مدير التطوير الإداري في إطعام الرياض أحمد الجعفري شكره وتقديره وامتنانه لسمو نائب أمير منطقة الرياض على دعمه المتواصل لشباب وشابات هذا الوطن المعطاء وتطوعهم في تحقيق رسالة إطعام (حفظ الطعام .. مسؤوليتنا جميعاً) وأكد على دور إطعام في تحقيق رؤية المملكة 2030، ودعم المتطوعين كافة من أبناء هذا الوطن.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إطعام الرياض تكرم الخثعمي بحضور نائب أمير الرياض برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريدة الرياض

السابق الباحص: في أعناقنا أمانة ورسالة بأن نحمي مجتمعنا من عبث إعلام يلعب على وتر الأحداث
التالى عقب انفجارات بإندونيسيا انتهت بمقتل وإصابة 52.. "الشعيبي": السعوديون بخير