أخبار عاجلة

«جي إم سي» تعلن عروضاً حصرية بشهر رمضان في المملكة

«جي إم سي» تعلن عروضاً حصرية بشهر رمضان في المملكة
«جي إم سي» تعلن عروضاً حصرية بشهر رمضان في المملكة

اليكم تفاصيل هذا الخبر

«جي إم سي» تعلن عروضاً حصرية بشهر رمضان في المملكة

أعلنت "جي إم سي الشرق الأوسط"، بالتعاون مع شركائها المحلّيين في المملكة العربية السعودية، إطلاق مجموعة من العروض الحصرية لصالح عملائها الحاليين والمحتمَلين خلال رمضان المبارك. وارتكازاً على الشهرة الواسعة التي تتمتّع بها العلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط، تقدّم "جي إم سي" لعملائها عروضاً بارزة مع إمكانية الاستفادة من خصم نقدي على كامل مجموعة طرازات "جي إم سي". حول هذا الموضوع، قال ساجد صبيح، مدير علامة "جي إم سي" في "جنرال موتورز الشرق الأوسط": "تودّ "جي إم سي" ووكلاؤها في السعودية أن تتمنّى للجميع في المملكة العربية السعودية شهر رمضان كريم. وكعلامة تجارية موجودة في المنطقة منذ أكثر من 93 سنة، فإن رمضان يُعد فترة خاصّة بالنسبة لنا، مع استمرارنا بمشاركة روح العطاء خلال الشهر الفضيل. وهذه السنة نقدّم عروضاً مميّزة على كامل مجموعة طرازات "جي إم سي"، بحيث يمكن للعملاء الاستفادة منها كلّها، ونحن نضمن لهم الحصول على أفضل الصفقات على مركباتهم المفضَّلة".

وتتميّز عائلة "جي إم سي يوكون" ضمن فئة المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات كبيرة الحجم بكونها تتمتّع بمجموعة من المزايا البارزة، مثل القدرات الكبيرة، والفخامة الراقية، والسلامة العالية، والأداء القوي، وقابلية الاتصال مع العالم الخارجي، وهي خصائص يتوقّعها العملاء من أصحاب الأذواق المميّزة. والآن خلال شهر رمضان يمكن لعملاء "جي إم سي" الجدد والحاليين شراء هذه المركبة والحصول على خصم نقدي بقيمة 15٫000 ريال سعودي. وتتميّز "يوكون" بتصميمها الخارجي الجريء، ومقصورتها الداخلية المشغولة بإتقان دقيق ومزيد من الخصائص القياسية المصمَّمة لتعزيز جاذبية واحدة من أكثر المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات كبيرة الحجم شهرة ضمن قطاع السيارات. وهذه السنة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخامسة والعشرين على إطلاق طراز "يوكون"، يمكن للعملاء الاستفادة من هذه الفرصة أيضاً لشراء النسخة الخاصّة الحصرية بالذكرى الـ25 مع التمتّع بالعرض ذاته، والحصول على خصم نقدي يصل إلى 15٫000 ريال سعودي. وتتوافر النسخة المحدودة على مجموعة طرازات SLE وSLT حصرياً، وهي تتألّق عبر مظهر أنيق ومخصّص غني بالإضافات الكرومية ومعزَّز عبر لمسات الكروم اللامعة، وشبك أمامي بتصميم فريد وعجلات من الكروم قياس 20 أو 22 بوصة.

ويستطيع العملاء الحصول على مجوعة من المزايا الإضافية أثناء زيارة أي من صالات عرض "جي إم سي" في المملكة العربية السعودية خلال رمضان المبارك، حيث يمكنهم الاستمتاع براحة البال التامّة طوال فترة ملكيّتهم عبر توافر الخدمة الملائمة للمساعدة المجّانية على الطرق لمدّة أربع سنوات، إضافة إلى مجموعة الخدمة والصيانة ثابتة السعر، وذلك لتعزيز ملكيتهم لمركبتهم الجديدة من "جي إم سي".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «جي إم سي» تعلن عروضاً حصرية بشهر رمضان في المملكة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريدة الرياض

السابق الأرصاد: إعصار مكونو سيدخل إلى الأجزاء الجنوبية من المملكة صباح السبت
التالى تغريدات رئيس “بلدي بريدة” قبل مقتله تثير التساؤلات .. وأحد أقاربه يكشف عدد أبنائه !