السلمي: هيئة الرياضة ترصد كل ما يُنشر عبر "الهاشتاقات" المُحرضة ضدها

السلمي: هيئة الرياضة ترصد كل ما يُنشر عبر "الهاشتاقات" المُحرضة ضدها
السلمي: هيئة الرياضة ترصد كل ما يُنشر عبر "الهاشتاقات" المُحرضة ضدها

اليكم تفاصيل هذا الخبر السلمي: هيئة الرياضة ترصد كل ما يُنشر عبر "الهاشتاقات" المُحرضة ضدها

أكد رجاء الله السلمي، وكيل رئيس هيئة الرياضة للإعلام والعلاقات، أن الهيئة ترصد كل ما يُنشر عبر "الهاشتاقات" المُحرضة ضدها، "وندرك أن هدفها التقليل من العمل الذي تقوم به الهيئة".

وقال السلمي، في مداخلة هاتفية ببرنامج الخيمة على القناة السعودية الرياضية اليوم الثلاثاء:"ترصد الهيئة بكثير من المتابعة وتشاهد وتتابع حتى من يقوم على هذه الهاشتاقات التي أحياناً تكون ضد الهيئة أو رئيس الهيئة تركي آل الشيخ في كل الخطوات التي يقوم بها، مضيفاً:"وللأسف فإن مثل هذه الهاشتاقات تظهر عندما يكون هناك شعور بأن هناك متابعة أو عمل سيتم أو إجراءات ستُتخذ أو قرارات معينة ستتم في مرحلة معينة سواءً ما تم سابقاً أو ما يتم حالياً، وكل هذا ندرك جيداً لماذا يحدث، ولماذا يثار، ولماذا يحاول البعض أن يقلل من بعض العمل أو يحاول حتى أن يشوه هذا العمل".

وتابع :"نثق تماماً في جمهورنا، نثق تماماً في الرياضيين، نثق أن الجميع يدركون أن الهيئة العامة للرياضة حينما تقدم هذا فهي تقدم عملاً للجميع، تقدم عملاً للأندية، ولن تهتم، ولن تركز كثيراً على مسألة من يحاولون أن يثيروا بعض الجوانب أو يثيروا هاشتاقات ضد الهيئة بشكل أو بآخر أو ضد مسؤولي الهيئة".

وأوضح السلمي من جانب آخر أن مطالبة الهيئة لإدارة الأمير فيصل بن تركي، بتقديم إيضاحات حول بعض المبالغ المالية وطريقة صرفها، يأتي في إطار دورها في متابعة ما يخص التعاملات المالية بالأندية؛ لضمان الإجراءات المالية التي تتم في الأندية. وأكد أن الهيئة دعمت جميع الأندية، ولم تفرق بين أي منهم؛ لأنها تقف على مسافة واحدة من الجميع.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر السلمي: هيئة الرياضة ترصد كل ما يُنشر عبر "الهاشتاقات" المُحرضة ضدها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : عاجل

السابق «مشكاة» تحتفي بـ29 حافظة لكتاب الله وتدشن وقف دار الحافظات 
التالى زمان: التعليم المبني على الكفايات ضرورة للتحول من زيادة المعارف إلى تنمية المهارات