541 خريجة من جامعة سلطان

541 خريجة من جامعة سلطان
541 خريجة من جامعة سلطان

اليكم تفاصيل هذا الخبر

541 خريجة من جامعة سلطان

برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة نـوف بنت سلطان بن عبدالعزيز، احتفى فرع البنات بجامعة الأمير سلطان بتخريج الدفعة الثالثة عشرة من طالبات الجامعة الأحد الماضي على مسرح مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، وذلك بحضور عدد من صاحبات السمو الأميرات وأمهات الخريجات وجمع من رموز المجتمع.

وقد بلغ عدد خريجات هذا العام 541 خريجة، من بينهن 45 خريجة من برنامج الماجستير، الذي تقدمه الجامعة في كليتي إدارة الأعمال وعلوم الحاسب والمعلومات، و496 خريجة بكالوريوس من كلية الهندسة بقسميها التصميم الداخلي والعمارة وكلية القانون وكلية العلوم الإنسانية وكلية إدارة الأعمال وكلية علوم الحاسب والمعلومات.

وقد بدئ الحفل بعرض فيلم وثائقي بعنوان: (أهم الجوانب الرياديّة التي تتلقاها الطالبة في الجامعة)، شاركت الطالبات في إنتاجه، ثم مسيرة لأعضاء هيئة التدريس في الجامعة، تتقدمهن وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د. ريمة بنت صالح اليحيا، ود. هبة خشيم وكيلة عمادة القبول والتسجيل. بعد ذلك، ألقت وكيلة الجامعة اليحيا كلمة ترحيب لصاحبة السمو راعية الحفل ولضيفات الحفل وأمهات الخريجات، وعبرت د.ريمة عن فخرها بخريجات الجامعة، ومثمنة جدهن واجتهادهن إلى أن وصلن إلى هذه اللحظة السعيدة، منوهة بأن جامعتهن في تطور مستمر، حيث أحرزت المركز الأول بين الجامعات الأهلية في المملكة حسب قائمة (QS) العالمية لتصنيف الجامعات 2018 بعد أن غَدَتْ مثالاً متميزاً في ميدان التعليم العالي، ببرامج تتوافق مع مبادرات "رؤية 2030" لإعداد جيلٍ يتحمل عبء الطفرة التنموية المستقبلية الكبير للمملكة.

وأضافت د. اليحيا أستطيع أن أقول لكم بكل صدقٍ وثقة إن البرامج التي تطرحها الجامعة برامج متقدمة، تُضارع البرامج المماثلة في كبريات الجامعات العالمي؛ لأن رسالة التميز التي نحملها دفعتنا إلى السعي نحو تطوير المناهج بصورة حثيثة، ما حدا بنا إلى الحصول على الاعتماد المؤسسي لمدة سبع سنوات ضمن الدفعة الأولى من الجامعات السعودية، وتجديده خلال العام الماضي 2017 لسبع سنوات أخرى، وكذلك حصول أربع من كليات الجامعة على الاعتماد البرامجي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 541 خريجة من جامعة سلطان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريدة الرياض

السابق مطار الملك خالد ينفي تعطل أنظمة الرحلات
التالى الربيعة يستعرض العمل الإغاثي مع مبعوث السويد