أخبار عاجلة
«واتس آب» يطرح ميزة جديدة للأصدقاء -

د.العواد يلتقي لجنة الإعلام بالشورى

د.العواد يلتقي لجنة الإعلام بالشورى
د.العواد يلتقي لجنة الإعلام بالشورى

اليكم تفاصيل هذا الخبر

د.العواد يلتقي لجنة الإعلام بالشورى

عقدت لجنة الثقافة والإعلام والسياحة والآثار بمجلس الشورى اجتماعاً مع وزير الثقافة والإعلام، وبحثت تقرير الأداء السنوي لوزرة الثقافة والإعلام للعام المالي 1437/1438هـ، وأبرز ما تضمنه من إنجازات ومعوقات بمشاركة وزير الثقافة والإعلام، وذلك تمهيداً لإدراجه على جدول أعمال جلسات مجلس الشورى خلال الفترة القادمة.

وكان نائب رئيس مجلس الشورى د.محمد بن أمين الجفري استقبل وزير الثقافة والإعلام د.عواد بن صالح العواد، مقدراً لوزير الثقافة والإعلام والوفد المرافق له مبادرتهم بالتواصل مع لجنة الثقافة والإعلام والسياحة والآثار بالمجلس، الذي يأتي في سياق التعاون والتواصل المستمر بين مجلس الشورى والوزارة، وصولاً إلى التطلعات والأهداف المنشودة بتطوير أداء الوزارة.

من جانبه أبدى وزير الثقافة والإعلام سعادته بهذه الزيارة، مؤكداً على أهميتها لتعزيز التنسيق والتعاون المشترك مع المجلس فيما يتعلق بتقرير الأداء السنوي لوزارة الثقافة والإعلام وسبل تطوير أدائها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر د.العواد يلتقي لجنة الإعلام بالشورى برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريدة الرياض

السابق بحضور المدير العام ومديري الإدارات
التالى حساب "إمارة مكة" يحصد جائزة التميز العلمي والتقني لعام 2018