ماذا قدم العيسى للتعليم.. ترند ينفجر غضباً في وجه وزير التعليم

ماذا قدم العيسى للتعليم.. ترند ينفجر غضباً في وجه وزير التعليم
ماذا قدم العيسى للتعليم.. ترند ينفجر غضباً في وجه وزير التعليم

اليكم تفاصيل هذا الخبر ماذا قدم العيسى للتعليم.. ترند ينفجر غضباً في وجه وزير التعليم

المناطق - الرياض

من المؤكد أن وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى قد مر بيوم استثنائي، بعد الترند الذي تصدر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وأعرب فيه الكثير من المواطنين ولا سيما من يتعاملون ويعملون في المؤسسة التعليمية، عن امتعاضهم من أداء الوزير من وجهة نظرهم.

وعبر عشرات الآلاف من التغريدات، سرد الكثير من المعلمين وأولياء الأمور وبعض الطلاب، مواقفهم تجاه الوزير الذي تقلد منصبه منذ عامين ونصف.

وعبر هاشتاق #ماذا_قدم_العيسى_للتعليم، تعرض العيسى لمحاكمة شعبية تويترية، وذلك قبيل استجواب مماثل في مجلس الشورى.

وتنوعت آراء المواطنين، بين مؤيد للوزير ومشيد بجهوده في تطوير العملية التعليمية، وبين آخرين ينتقدون تراجع مستوى العملية التعليمية في المملكة، فيما عقد البعض مقارنات بينه وبين الوزير السابق عزام الدخيل.

وكتب أحد النشطاء: لانقبل و صف المعلمين بالشكاءين البكاءين؛ والتذمر من إجازاتهم؛ والتصريح بأن حصيلتهم العلمية ضعيفة، وقال آخر: ساعة نشاط الوزير لم يستفد منها الطلاب؛ وشكلت ضغطاً عليهم؛ والوزير لم يعمل على إصلاح المباني المتهالكة وتطويرها مما تسبب في انتشار الجرب.

وكتب آخر: قبل أن يتولى التعليم لم تكن سمعة الوزارة ولا استياء المواطنين من طلبة ومعلمين وإدارين وأولياء الأمور مثل هذه السنة؛ لم أرى تذمراً في حياتي من التعليم مثل هذه السنة وقراراته كلها ورقية وشكلية لا تمت للواقع بصلة”.

وكتب آخر: “السؤال في الترند يحتاج لإجابة صادقة وصريحة، كل اللي شفناه حتى الآن حرب صريحة ضد المعلم وقرارات مجحفة في حقه، للأسف الحقيقة واضحة ما قدمه العيسى حتى الآن لايستحق ان نتحدث عنه”.

فيما أكد أحد المدافعين عن الوزير أن كل شئ فعله كان من أجل تطوير التعليم، مضيفاً: “شكراً له لا تكفي”.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ماذا قدم العيسى للتعليم.. ترند ينفجر غضباً في وجه وزير التعليم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة المناطق

السابق وزير الداخلية يستعرض مشروعات الحج للارتقاء بخدمات ضيوف الرحمن
التالى ‎الهيئة العامة للثقافة تنظم “منصات ثقافية” لذوي القدرات الفائقة بالرياض