أخبار عاجلة
زعيما الكوريتين يلتقيان في قمة مفاجئة -

"الإنذار المبكر" يُحذر من تقلبات جوية تشهدها مناطق عدة بالمملكة اليوم

"الإنذار المبكر" يُحذر من تقلبات جوية تشهدها مناطق عدة بالمملكة اليوم
"الإنذار المبكر" يُحذر من تقلبات جوية تشهدها مناطق عدة بالمملكة اليوم

اليكم تفاصيل هذا الخبر "الإنذار المبكر" يُحذر من تقلبات جوية تشهدها مناطق عدة بالمملكة اليوم

حذر الإنذار المبكر التابع للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، سكان عددٍ من مناطق بالمملكة، من تقلبات جوية اليوم الثلاثاء.

وتوقع الحساب الرسمي للهيئة، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تعرض " حبونا والأجزاء المجاورة" بمنطقة نجران، إلى هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية ، موضحاً أن هذه الحالة تبدأ في الثانية ظهر الثلاثاء، وتنتهي في التاسعة من مساء نفس اليوم.

كما وجه الأنذار المبكر تنبيهاً متقدماً لـ" فيفا- الدائر- الريث-العارضة" بمنطقة جازان، و"أبها - سراة عبيدة - تثليث - ظهران الجنوب -بيشة والأجزاء المجاورة" بمنطقة عسير، محذراً من هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية .

وتبدأ هذه الحالة في جازان، في الثانية عشر ظهر الثلاثاء، وتنتهي في الثامنة من مساء نفس اليوم، فيما تبدأ بعسير الساعة الحادية عشر ظهراً، وتنتهي في العاشرة مساء نفس اليوم.

أما التنبيه الخاص بمنطقة الباحة ، فقد حذر من هطول أمطار رعدية مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، مبيناً أن هذه الحالة تبدأ في الثانية عشر ظهراً، وتنتهي في التاسعة من مساء نفس اليوم.

كما ستشهد "القريات -طبرجل والأجزاء المجاورة" بمنطقة الجوف، و"رنية- تربة -الخرمة -مرتفعات المنطقة" بمنطقة مكة المكرمة، هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية وقد تتسبب في شبه انعدام الرؤية.

وتبدأ هذه الحالة بـ"الجوف"، في التاسعة من صباح الثلاثاء، وتنتهي في الثانية عشر مساء الخميس، فيما تبدأ بمكة المكرمة الواحدة ظهر الثلاثاء، وتنتهي الثامنة من مساء نفس اليوم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "الإنذار المبكر" يُحذر من تقلبات جوية تشهدها مناطق عدة بالمملكة اليوم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : عاجل

السابق عمان تعلن وفاة شخصين وفقدان ثلاثة نتيجة الحالة المدارية
التالى فيديو.. رسالة عاجلة بشأن اصطحاب الأسلحة إلى الحرم المكي