بالفيديو.. ليلة من المراقبة تنتهي بضبط معمل يُزوّر قطع غيار السيارات

بالفيديو.. ليلة من المراقبة تنتهي بضبط معمل يُزوّر قطع غيار السيارات
بالفيديو.. ليلة من المراقبة تنتهي بضبط معمل يُزوّر قطع غيار السيارات

-

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على بالفيديو.. ليلة من المراقبة تنتهي بضبط معمل يُزوّر قطع غيار السيارات بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , بالفيديو.. ليلة من المراقبة تنتهي بضبط معمل يُزوّر قطع غيار السيارات

المواطن - الرياض

كشفت وزارة التجارة والاستثمار عن تفاصيل مداهمة نفَّذها مفتشوها الذين قضوا ليلة كاملة في مراقبة معمل يزوّر قطع غيار السيارات.

وأوضحت الوزارة، في تغريدة عبر “تويتر”، قيام العمالة بتزوير القطع المقلدة وغير المعروفة بوضعها في كراتين وملصقات لشركات معروفة.

وأضافت الوزارة، كما ورد في مقطع فيديو عن المداهمة أنه تم مصادرة أكثر من 150 ألف قطعة غيار سيارات مزوّرة، موضحة كيفية تزوير الكراتين والملصقات على القطع.

كما كشف الإعلامي فيصل العبدالكريم، المرافِق للحملة، عن تورّط أحدهم في التستر على العمالة، حيث أرسل أحدهم رسالة صوتية تحذيرية إليه تقول: “الحق مسكتنا وزارة التجارة”.



شاركنا بتعليقك

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالفيديو.. ليلة من المراقبة تنتهي بضبط معمل يُزوّر قطع غيار السيارات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة المواطن

السابق بدء محاكمة المتورطين في محاولة تفجير مسجد المصطفى في أم الحمام بالقطيف
التالى كاميرا هاتف HUAWEI P20 Pro هي الخيار الأمثل لالتقاط صور الموائد الرمضانية العامرة