هلال جازان ينقذ وافداً سقط في حفرة وتوقف قلبه

هلال جازان ينقذ وافداً سقط في حفرة وتوقف قلبه
هلال جازان ينقذ وافداً سقط في حفرة وتوقف قلبه

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على هلال جازان ينقذ وافداً سقط في حفرة وتوقف قلبه بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , هلال جازان ينقذ وافداً سقط في حفرة وتوقف قلبه

المواطن - جازان

تمكنت فرق الهلال الأحمر بمنطقة جازان من إنقاذ عامل باكستاني بعد أن توقف قلبه جراء سقوطه في حفرة، حيث كان العامل برفقة زميله عندما تعرضا سوياً للسقوط، حيث أصيب رفيقه بإصابات بسيطة.

وأوضح متحدث الهلال الأحمر بجازان بيشي الصرخي بأن غرفة العمليات تلقت عند الساعة 4:38 من مساء أمس الاثنين بلاغاً عن سقوط شخصين في حفرة داخل محافظة أبوعريش.

وعلى الفور تم توجيه فرقتين إلى موقع الحادث إضافة إلى المدير الطبي والقيادة الميدانية، وعند وصول الفرقتين الموقع تبين وجود شخصين محتجزين من العماله الباكستانية داخل الحفرة.

وعند إخراجهما من قِبل الدفاع المدني وجد أن احدهما لديه إصابة بسيطة بينما الآخر كان لديه توقف قلب وتنفس، وبفضل من الله ثم بجهود الفريق الإسعافي بقيادة المدير الطبي الدكتور عادل عريشي عاد النبض قبل وصوله إلى المستشفى بعد عمل إنعاش قلبي ورئوي من قِبل الفريق الإسعافي المتواجد في الموقع بشكل متواصل حتى وصوله للمستشفى.



شاركنا بتعليقك

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هلال جازان ينقذ وافداً سقط في حفرة وتوقف قلبه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة المواطن

السابق مسلسل العاصوف الحلقة 3 تكشف عادات سعودية قديمة
التالى مسلسل العاصوف الحلقة 3 تكشف عادات سعودية قديمة