مجموعة باراماونت تُجري محادثات مع المملكة لدعم صناعة الأسلحة

مجموعة باراماونت تُجري محادثات مع المملكة لدعم صناعة الأسلحة
مجموعة باراماونت تُجري محادثات مع المملكة لدعم صناعة الأسلحة

تواصل – وكالات:

كشف رئيس مجلس إدارة مجموعة باراماونت الجنوب أفريقية للصناعات الدفاعية، “أن المجموعة تجري محادثات مع الحكومة السعودية لإقامة منشآت لإنتاج الأسلحة في المملكة”.

وقال “إيفور إتشيكوفيتز رئيس المجموعة” لـ”رويترز” في مؤتمر بأبوظبي ”نحن في مفاوضات مع حكومات مختلفة في الشرق الأوسط بينها السعودية بغية نقل التكنولوجيا وإقامة (منشآت) إنتاج في تلك الدول“.

ورفض إتشيكوفيتز الكشف عن “العتاد الذي تجري الشركة ذات الملكية الخاصة محادثات لتصنيعه في السعودية لكنه قال إن المملكة ستكون محط تركيز للمجموعة خلال العامين المقبلين”.

وتصنع باراماونت مركبات عسكرية وطائرات وسفن ومنظومات أسلحة. ومن الشركاء المحتملين لباراماونت (الشركة السعودية للصناعات العسكرية) التي تأسست العام الماضي لقيادة تطوير الصناعة العسكرية في المملكة ولإقامة مشروعات مشتركة مع شركاء دوليين.

وسبق أن أقامت باراماونت منشآت للإنتاج في دول منها الهند والأردن. وقال إيتشوفيتز ”نرى الشرق الأوسط سوقا مهمة للنمو بالنسبة لنا“ مضيفا أن باراماونت تقوم بحملات عديدة لبيع طائرات ومركبات لدول الشرق الأوسط. ولم يكشف عن تفاصيل محددة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مجموعة باراماونت تُجري محادثات مع المملكة لدعم صناعة الأسلحة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : تواصل

السابق التوصل لهُوية قاتل رئيس المجلس البلدي في بريدة
التالى والد “تغريد” ضحية الخطأ الطبي بالنماص يلخص وفاتها بصورة طفلها اليتيم.. ويوجه سؤالاً لوزير الصحة